هددها بالقتل..المؤبد لنقاش واقع ابنة زوجته كرهًا عنها بالشرقية

هددها بالقتل..المؤبد
هددها بالقتل..المؤبد لنقاش واقع ابنة زوجته كرهًا عنها بالشرق

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمود الكحكي، وأمانة سر تامر عبدالعظيم، الثلاثاء، بمعاقبة نقاش بالسجن المؤبد وألزمته المصاريف، لإدانته في القضية رقم ٦٤٩٠ لسنة ٢٠٢١ جنايات مركز مشتول السوق، بمواقعة الطفلة نجلة زوجته كرها عنها.

تعود أحداث القضية للعام المنقضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة مشتول السوق، من «ف. س» ٤٣ عاما ربة منزل ومقيمة بدائرة المركز، تتهم زوجها ويدعي «ال... أ» ٣٨ عاما نقاش، بالتعدي على ابنتها الطفلة البالغة من العمر ١٣ عاما ومواقعتها كرها عنها.

وكشفت التحقيقات أكدتها التحريات وبسؤال المجني عليها الطفلة، أقرت بأنه حال تواجدها داخل غرفة نومها دلف إليها المتهم زوج والدتها متسللا إليها خلسة، وحسر عنه وعنها ملابسها وكمم فمها خوفا من صراخها، وقام بمواقعتها كرها عنها وهددها بالقتل حال إفشائها لجرمه، ووجهت له النيابة العامة تهمة مواقعة الطفلة بغير رضاها حال كونها لم تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما وهو المسؤول عن حسن رعايتها، وتعريض حياتها للخطر حال كونه من المتولين تربيتها.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.