كلب عضك يا بيبي..هنا الزاهد تنهار بالبكاء في رامز موفي ستار | فيديو

 كلب عضك يا بيبي..هنا
كلب عضك يا بيبي..هنا الزاهد تنهار بالبكاء في رامز موفي ستار

حالة من الفزع والصراخ انتابت الفنانة هنا الزهد بمجرد تطبيق مقلب رامز وبدْالرحلة الجنونية ضمن أحداث المشهد الذي من المفترض ان يتم تصويره أمام فان دام.

سخر الفنان رامز جلال من الفنانة هنا الزاهد ضمن أحداث حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستارو.

وكشفت هنا عن نجوم الأكشن من وجهة نظرها وهما أحمد السقا وأحمد عز، مما جعل رامز يسألها عن أمير كرارة وياسر جلال.

قال الفنان رامز جلال لـ الفنانة هنا الزاهد: " ايه يا بنت يا هنا الشنطة دي.. دى من ايام الهنود الحمر.. وليه يا بيبي رافعة البنطلون لحد رقبتك".

وتابع:" ايه القطع اللى فى البنطلون ده يا هنا.. كلب عضك ولا أيه يابيبي".

وقدم رامز جلال ضيفة الحلقة قائلا: "نجمتنا النهاردة دخلت الوسط الفني بشعرها الأشقر وعينيها الملونة، والكل حبها وحصروها في دور البنت الكيوت، وفجأة وقفت قدام المراية وغيرت جلدها، وفي يوم وليلية باربي تحولت لواحدة شلق، وسنووايت بقى لسانها طويل وبتردح وتعمل قلق".

وعلق رامز جلال على ملابسها قائلا: "غجرية من غجريات قرطبة، إيه شنطة الهنود الحمر دي، وليه رافعة البنطلون لحد زورك عندك برد؟ وإيه القطعة دي البنطلون عضه كلب".

وطلبت هنا الزاهد من مساعدة رامز عدم استخدام لقب مدام في ندائها، وفي فترة التحضير في الكرافان طلبت ملوخية ورز مع فراخ بدون عظم".

وتم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء،هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج #رامز_موفي_ستار، وذلك عقب نشر البرومو الرسمي لبرنامج “رامز موفي ستار” للفنان رامز جلال، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2022.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر “تويتر” وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا.