لسه متجوزين..مفاجأة في طلاق منة عرفة ومحمود المهدي بعد أزمة القبلات والأحضان

لسه متجوزين..مفاجأة
لسه متجوزين..مفاجأة في طلاق منة عرفة ومحمود المهدي بعد الأزم

طلاق منة عرفة كان حديث الساعة لفترة طويلة، مع إعلان زوجها محمود المهدي طلاقهما، في خضم الأزمة التي كانت مشتعلة مع نقيب الممثلين دكتور أشرف زكي والفنانة إلهام شاهين، بسبب مشاهد القبلات والأحضان في الأعمال الفنية ورفض المهدي لها ومنة عرفة تقبل ذلك، وهي الأزمة التي اشتعلت منذ رفضها أن تتواجد في مسلسلها الذي كانت تصوره مع الفنان محمد نجاتي، لتفجر منة عرفة وزوجها مفاجأة جديدة بخصوص انفصالهما.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي لم يُسجل

«منة لسة على ذمتي»، قول واضح خرج به محمود المهدي، نافيا فيه طلاق منة عرفة، في خضم هجومه على الفنانة منة جلال التي هاجمت زوجته عقب تصريحاتها الأخيرة عن حدودها في الأعمال التي تؤديها وذكرها لموقف الفنانة إلهام شاهين، لتخرج «جلال» عبر صفحتها الشخصية على «فيس بوك» مدونة: «منة عرفة أنتي رصيدك أيه عشان تتكلمي بالطريقة دي وبالأسلوب غير المحترم فى برنامج على النجمة الهام شاهين طب حتى احترمي فرق السن، وقولي أستاذة مش أنتي.. شوفلها حد يتجوزها ويخلصنا إيه الأسلوب ده، اتعلمي حتى من الأجيال اللى قبلك عشان تعرفي تحترمي النجوم الكبار».

محمود المهدي: منة عرفة لسة على ذمتي

لم يصمت محمود المهدي على تصريحات منة جلال ليكتب: «منة لسة على ذمتي ومسمحش لحد يجيب سيرتها»، وردت عليه الفنانة لاحقا بأنها لن تدخل معه في حديث: «أنا مش هرد عليك، أنا نقابتي نقابة المهن التمثلية هي اللي هتعرف ترد عليك كويس».

لم يكن حديث محمود المهدي عن عدم طلاق منة عرفة الأول في إعلان أن ماحدث بينهما انفصالا وليس طلاقا، وهو التعبير الذي استخدماه في المرتين التي افترقا فيها عن بعضهما، بينما لم يفهم الجمهور حينها هل ما حدث طلاق أم لا، خاصة وأنهما عادا مرة أخرى بعد الانفصال الأول ولم يعقدا قرانا جديد، على خلاف الشرع الذي أوجب عقد قرانا مرة أخرى عند طلاق الفتاة التي لم يدخل بها.

تحدثت منة عرفة مؤخرا أن ما حدث بينها وبين محمود المهدي في المرتين انفصالا وليس طلاقا، ولكن هذه المرة هما يسيران في إجراءات الطلاق، لتؤكد أن ذلك لا يقع بين وليلة وهناك العديد من الحسابات التي يجب إنهائها أولا قبل توثيق الورق الرسمي وأنهما مازالا على تواصل، معربة عن حبها الشديد له وحزنها على الفراق الذي وقع بينهما، بعد الكثير من الأحداث التي عاشها سويا خلال عام من الزواج.