حقك رجع..الإعدام لـ2 من المتهمين بقتل فتاة المول ضحية غدر صديقتها

حقك رجع..الإعدام
حقك رجع..الإعدام لـ2 من المتهمين بقتل فتاة المول ضحية غدر صد

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية حكمها بإعدام اثنين من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية فتاة المول، والسجن 15 عام للمتهم الثالث، ومصادرة الأسلحة البيضاء المضبوطة، بالإضافة إلى إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

وشهدت جلسة النطق بالحكم تهليل والدة الضحية فور سماعها الحكم ظلت تردد بعد سجودها: «يحيا العدل، يا بطة حقك رجع يا بطة»، وسط زغاريد الحاضرين.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة الدكتور المستشار محمد على سكيكر، قد استأنفت محاكمة المتهمين بقتل نجلاء نعمة الله، المعروفة إعلاميًا بفتاة المول، وقد حضر المتهمون الثلاثة من محبسهم وسط إجراءات أمنية مشددة.

 وكانت قد قررت إحالة أوراق المتهمة الأولى والمتهم الثانى إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهما،.

كما استمعت المحكمة خلال الجلسات الماضية إلى أقوال شهود الواقعة، كما استمعت إلى الطبيب الشرعى، حول أسباب وفاة المجنى عليها، وأن السبب الرئيسى فى الوفاة هو الخنق، وتم عرض تفريغ لكاميرات المراقبة والتى تكشف تواجد المتهمين الثلاثة فى مقر وقوع الحادث.

تعود أحداث القضية إلى 3 أغسطس الماضى، إذ تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة ببلاغ يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل عيادة طبيب عيون بمول سفير بشارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار.

بانتقال أجهزة الأمن تبين أن المجنى عليها تدعى نجلاء نعمة الله بدوى، 25 عامًا، تعمل داخل عيادة طبيب عيون فى المول، وأن مرتكبة الواقعة تدعى نورهان، صديقة المجنى عليها، وآخران