بليز يا فان دام.. رعب وبكاء غادة عادل بعد مقلب رامز موفي ستار | شاهد

بليز يا فان دام..
بليز يا فان دام.. رعب وبكاء غادة عادل بعد مقلب رامز موفي ستا

سخر الفنان رامز جلال، من الفنانة غادل، عندما أهداها صديقه الفنان العالمي فان دام، باقة من الورود، قبل مقلب السيارة، في برنامج «رامز موفي ستار»، الذي يذاع على شاشة mbc مصر، قائلًا: «يعني البت من ساعة ما أطلقت محدش عبرها بحزمة جرجير».

وسخر رامز جلال، من تسرحية شعر غادل عادل، قائلًا:«عاملة قصة هند رستم في ابن حميدو».

وسخر «جلال»، من إطلالة غادة عادل، قائلًا: «فاتنة من فاتنات كوستاريكا ومزة من مزز كوبا، لابسة جاكيت جلد معيز».

ودخلت الفنانة غادل عادل، في صدمة، عندما وقفت أمام الفنان العالمي فان دام، في برنامج «رامز موفي ستار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة mbc مصر.

وقالت غادة عادل لـ فان دام، عندما وقفت أمامه: «يا الهي.. أنت تعرفني.. أنا مش قادرة استوعب.. حاسة إني بحلم».

كما دخلت الفنانة غادة عادل، في نوبة صراخ، بعدما وقعت في مقلب السيارة، ببرنامج «رامز موفي ستار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بمشاركة الفنان العالمي فان دام، ويذاع على شاشة mbc مصر، واستغاثت بـ فان دام، قائلة: «بليز فان دام».

وانطلق برنامج «رامز موفي ستار» مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، اليوم السبت، حيث سيُعرض يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر».


البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسيشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف، وأثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج رامز موفي ستار في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز، منهم ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومشاركة النجم العالمي فان دام.

وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.