لن تتوقع..ياسر جلال يحسم الجدل حول نغمة صوت السيسي في «الاختيار 3»

لن تتوقع..ياسر جلال
لن تتوقع..ياسر جلال يحسم الجدل حول نغمة صوت السيسي في «الاخت

أثارت نغمة صوت النجم ياسر جلال في حلقات مسلسل «الاختيار 3.. القرار»، والذي يجسد خلاله شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، جدلًا واسعًا وسط الملايين من متابعي المسلسل، وتساءل مشاهدو المسلسل هل نغمة الصوت بهذه الدقة نتيجة تدخل تقنيات صوتية لخبير متخصص أم أن الفنان ياسر جلال نجح في الوصول لتون صوت الرئيس السيسي إلى هذه الدرجة من الاتقان؟.

ولحسم هذا الجدل قال الفنان ياسر في أول تصريح له عن المسلسل: «الحمد لله فخور بردود الفعل، وبخصوص الصوت هو صوتى طبعًا.. وأنا أستطعت الوصول للتون وتدربت عليه كثيرًا».

وكان قد فاجأ النجم ياسر جلال، على مشاهدي مسلسل «الاختيار 3 القرار»، والذي يجسد خلاله شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإتقان واحترافية وتقارب يصل لدرجة التوحد مع شخصية وأداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدءا من المكياج.

وأثارت نبرة صوت ياسر جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكثيرون اختلط عليهم بعض المشاهد لدرجة أنهم اعتقدوا أنه صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي.

من جانبه  كشف الماكيير أحمد مصطفى، عن تفاصيل تحضيره لشخصيات مسلسل "الاختيار 3" التي لفتت الأنظار منذ عرض أولى حلقاته في شهر رمضان الجاري، وفي مقدمتهم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي التي جسدها الفنان ياسر جلال.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" من تقديم الإعلامية شافكي المنيري قال الماكيير أحمد مصطفى إنه استعان بالكثير من الفيديوهات والصور للرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة التي تناولها المسلسل.

وأشار ماكيير "الاختيار" إلى أن الفنان ياسر جلال وافق على حلاقة جبهته بالموس وعدم الاستعانة بالباروكة ولم يمانع من إجراء أي تغييرات على الشكل من أجل تجسيد الشخصية جيدا، وأنهم أجروا نحو بروفتين حتى يصلوا إلى الشكل المطلوب مضيفا "ياسر جلال قال اللي انتوا شايفينوا صح اعملوه علشان نوصل للشخصية".

وتابع ماكيير "الاختيار" أن ماكياج الفنان ياسر جلال يستغرق من نصف ساعة إلى ساعة ونصف وأن الفنان ياسر جلال يظل في الكرفان لعدة دقائق كي يستعد جيدا للشخصية بعد وضع الماكياج له.

الاختيار 3 من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ويعرض عبر قناة «ON»، تحت شعار «حقائق تعرض لأول مرة»، ويشارك في الجزء الثالث النجم أحمد عز وكريم عبدالعزيز، أحمد السقا وصبري فواز، أحمد بدير، خالد الصاوي عبدالعزيز مخيون.