حمزة العيلي يكشف التفاصيل..كيف اكتشف أحمد مكي مربوحة بطلة لـ"الكبير أوي"؟

حمزة العيلي يكشف
حمزة العيلي يكشف التفاصيل..كيف اكتشف أحمد مكي مربوحة بطلة لـ

كشف الفنان حمزة العيلي، عبر حسابه الشخصي بـ"فيسبوك"، تفاصيل مسيرة الفنانة رحمة أحمد وصعودها الفني إلى أن أصبحت نجمة مسلسل "الكبير أوي"، في موسمه الجديد الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

كتب العيلي: "حكاية قنبلة الكوميديا رحمة أحمد (مربوحة) مبروك يا من أشار إليك الله الذي وهبك الكوميديا بالفطرة وميزك بها".

وعن بدايات الفنانة رحمة، كتب العيلي: "بدأت من مسرح الجامعة مع حبيبي صلاح الدالي ثم مع النجم أحمد أمين حتى رأيتها على المسرح.. كانت نجوميتك واضحة من يوم ما شاهدت عرض دي چاڤو على مسرح الهناجر لصديقي النجم تامر نبيل والممثلين الجبابرة أحمد السلكاوي ومحمد يوسف أوزو وبسمة ماهر ثم أحمد خشبة ورشا جابر عندما انضممت لهذا الفريق الرائع وكانت من إخراج الحبيب أحمد فؤاد".

"ضحكت من قلبي وهنا يكمن سر موهبة رحمة.. (الكبير) هو البداية القوية ولسه لما الخبرة تزيد هنستمتع"؛ أضاف العيلي عن أداء رحمة. بينما وصف رسالتها الفنية بـ "ضحكة صافية تفرح القلوب"، وأن هذا هو المسرح منبع المواهب الحقيقية".

وقد تابع العيلي: "أكم من الموهوبين والممثلين الرائعين المختبئين داخل المسارح على مستوى الجمهورية.. مؤخرًا أدرك صناع الفن تلك الحكمة وعرفوا السر وسعوا ورائه ونقبوا فوجدوا كنوزًا متلألئة أضاءت أعمالهم بالنور.. ولا يقتصر هذا على الممثلين فقط.

وبالفعل جاء النجم أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي خصيصًا لمشاهدة العرض.. ولهم كل الشكر والإحترام والتقدير".

واختتم العيلي: "هنا تتسلم رحمة الراية من النجمة العظيمة الموهوبة جدًا دنيا سمير غانم وتكمل المسيرة.. هو في إيه! يكنش عندي ميول صحفية.. يلا مبروك يا رحمة وربنا يجعلها فاتحة الخير عليكِ ويعينك على مسؤلية النجومية ويكتبلك النجاح دائمًا".