حرمت أبوس ايدك..انهيار وصراخ محمد أنور بسبب مقلب رامز جلال في رامز موفي ستار | شاهد

حرمت أبوس ايدك..انهيار
حرمت أبوس ايدك..انهيار وصراخ محمد أنور بسبب مقلب رامز جلال ف

حلّ الفنان محمد أنور ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الخميس.

واعرب انور عن إعجابه الشديد به قائلا: «أنا والله منبهر بيك جدا، دا أنا ممكن اقوم ابوس رجلك دلوقتي».

وسخر رامز جلال من تصريحات محمد أنور قائلا له: «فضحتنا يابني.. إحنا آسفين يا فاندام إننا جبناك للشخص ده».

وأصيب النجم محمد أنور بحالة من الزعر بمجرد أن تعرض للمقلب، وبدأ في الصراخ والانهيار، مطالبًا بإيقاف التصوير.

وانتابت الفنان محمد أنور، حالة من الرعب خلال مقلب رامز موفي ستار، موجهًا حديثه للنجم العالمي فان دام: "والنبي أبوس إيدك.. كفاية ياعم فان دام".


وتحولت ردة فعل محمد أنور من سعادة رؤوية فاندام، إلى استغاثة، فبعد المشهد بدأ أنور يردد: "إحلقوني، كفايا ياعم فاندام أبوس إيدك"، وكرر الشهادة أكثر من مرة وكأنه يلفظ انفاسه الأخيرة.

وعقب اكتشافه المقلب انهار الفنان محمد أنور قائلًا: "حرمت أمثل أكشن تاني".

وسخر رامز جلال من تحدث الفنان الكوميدي محمد أنور للإنجليزية خلال حواره مع النجم العالمي فان دام: "فان دام إنت نجم أفلام الـ "دِب دِب ذا بيبول"، مش مصدق إني قابلتك أنا حاسس إني "أندر دوش".

سخر الفنان رامز جلال من إطلالة محمد أنور: "أمين عام مخزن أنابيب، رجل صنايعي قديم، إيه البنطلون المقطوع ده؟.. ده تلبس تحته شراب كلون حريمي"، مضيفا: "طويل وأهبل يا جماعة ودراعه طويل، قال في البداية إنه هيتعاون مع صحابه ونكبر سوا، وأول ما شافهم سد السفون عليهم".

وانتابت النجم الكوميدي محمد أنور، صدمة حينما شاهد النجم العالمي فان دام خلال المقلب، قائلًا: "ممكن أحضنك، إنت مش عارف أنا بمثل قدام مين في مصر".

وسخر رامز جلال من تحدث الفنان الكوميدي محمد أنور للإنجليزية خلال حواره مع النجم العالمي فان دام: "فان دام إنت نجم أفلام الـ "دِب دِب"، مش مصدق إني قابلتك أنا حاسس إني "أندر دوش".

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وكان برومو البرنامج كشف جزءًا من مُفاجآت الحلقات، إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.