جريمة بشعة..تفاصيل العثور على الطفل زياد مقتول ومدفون خلف منزله في الإسماعيلية

جريمة بشعة..تفاصيل
جريمة بشعة..تفاصيل العثور على الطفل زياد مقتول ومدفون خلف من

شهدت قرية الكيلو 17 التابعة لقرية أبو خليفة بمركز ومدينة القنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، واقعة أليمة، حيث عثر أهالي القرية، على جثة طفل مقتول ومدفون في حفرة خلف منزله.

تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد منصور دهشان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، بورود بلاغ مفاده العثور على جثة الطفل "زياد.أ.خ" 6 سنوات، مقتولًا ومدفون خلف منزل والده، وذلك بعد اختفاءه بساعات عقب قيامه بأداء صلاة الجمعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، حيث تبين من خلال الفحص والتحريات الأولية، وجود جثة الطفل الذى كان مبلغ عن اختفائه داخل جوال ومدفون خلف منزل عائلته.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشروا أمس عدد من التدوينات تشير إلى غياب الطفل المجنى عليه أثناء ذهابه لصلاة الجمعة وطالب رواد التواصل الدعاء بعودة الطفل زياد إلى أهله.

وفي صباح اليوم السبت تم العثور على جثة الطفل المفقود داخل جوال ومدفون خلف منزل عائلته، وتم التحفظ على جثة الطفل بمشرحة مستشفى القنطرة غرب المركزى تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض علي النيابة التي تولت الحقيق. 

وتكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية ورجال المباحث الجنائية بمديرية الأمن جهودها، للتوصل لمرتكبي واقعة مقتل الطفل زياد ابن 6 أعوام  الذى عثر على جثته خلف منزله بمنطقة الكيلو 17 التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، حيث يجرى رجال المباحث مسحا كاملا للمنطقة، فيما تستمر التحقيقات بالواقعة مع الجيران.