على طريقة أصحاب ولا أعز.. مشهد لفنانة تخلع ملابسها بمسلسل كويتي يثير الجدل | فيديو

على طريقة أصحاب ولا
على طريقة أصحاب ولا أعز.. مشهد لفنانة تخلع ملابسها بمسلسل كو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من أحد مشاهد المسلسل الكويتي «من شارع الهرم إلى»، وظهرت فيه بطلة المسلسل وهي تخلع كامل ملابسها، كي توزن نفسها دون أي زيادة، ومن ثم عندما ترى وزنها تدخل في نوبة من البكاء والانهيار، فتقرر خلع أي شيء ترتديه حتى ساعة يدها.

المشهد السابق أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور العربي على موقع تويتر، فمنهم من هاجم ذلك، ومنهم من رآه عاديًا نظرًا لأن جسد الممثلة لم يظهر منه شيء، وهو فقط يجسد الحالة، كما أنهم هاجموا المسلسل ككل، وأكدوا أنه لا يعكس ثقافتهم، وفضلًا عن ذلك المشهد، يتضمن المسلسل مشهدًا آخر يطلب فيه زوج من زوجته إرتداء مايوه بيكيني، مما أشعل الغضب أكثر بين المتابعين.

وعلى الجانب الآخر، اعترض المصريون على دور الفنانة نور الغندور، فتاة مصرية تعمل في ملهى ليلي في شارع الهرم، وتعمل على إغواء الرجال، الأمر الذي اعتبره البعض إهانة للمرأة المصرية، وما أثار غضبهم، جملة «الراقصة المصرية» التي تتكرر كثيرًا، مما اعتبره البعض تأكيدًا على الإساءة لسيدات مصر في الدول العربية.

«من شارع الهرم إلى»، بطولة النجمة هدى حسين، نور الغندور، خالد البريكي، لمرام البلوشي، ليلى عبدالله، أحمد ايراج، عبدالمحسن القفاص، فرح الصراف، لولوة الملا، خالد الشاعر، محمد الرمضان، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، تأليف هبة مشاري، وإخراج المثني صبح.

يذكر أنه سبق وأثار مشهد للفنانة منى زكي من فيلم «أصحاب ولا أعز»، الجدل على مواقع التواصل، تظهر خلاله تخلع ملابسها الداخلية.