بكيت بسببه..ريهام سعيد تفاجئ الجمهور بتسجيل صوتي لـ محمد رمضان عندما طلبت العمل معه | فيديو

بكيت بسببه..ريهام
بكيت بسببه..ريهام سعيد تفاجئ الجمهور بتسجيل صوتي لـ محمد رمض

حلت الفنانة ريهام سعيد، ضيفة على برنامج «سابع سما»، تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع على قناة النهار، وكشفت تفاصيل محادثة دارت بينها وبين الفنان محمد رمضان.

أوضحت ريهام سعيد أنها لا تطلب من أحد أن تعمل معه، حتى بعد أن فقدت عملها كمذيعة، واضطرت للجلوس في منزلها دون عمل، ولكنها بسبب فيديو للداعية مصطفى حسني، قررت أن تسعى لإيجاد عمل، حسبما ذكرت «مصطفى حسني هو اللي مخليني عايشة لحد دلوقتي.. قررت أسمع كلامه وأطلب من الناس.. رغم إني عمري ما بطلب من حد حتى زوجي وأمي».

وأضافت «سعيد» أنها بدأت في الحديث مع بعض الفنانين بالفعل، وتطلب منهم التمثيل في أعمال فنية، ومن ثم فكرت في التواصل مع محمد رمضان، نظرًا لأنها عملت معه في مسلسل «ابن حلال»، وتوقعت ألا يرد عليها، خاصة وأن حدث بينهما قطيعة منذ 3 سنوات بسبب رفضه مقابلتها، إلا أنه عاد وبرر لها وقتها أنها لم تكن المقصودة، ولكنه فاجئها بالرد.

«مفيش مرة كلمت محمد رمضان ومردش عليّ.. وأنا بشعر إن دا جبر خواطر.. وحابة اقوله أنت مظلمتش حد.. قبل رمضان كلمته وتخيلت إنه مش هيرد لإنه كان في أمريكا، لإن محمد بقى كبير»، هكذا تحدثت الإعلامية عن توقعها لرد فعل محمد رمضان، فكتبت له على واتساب، حسبما قالت «أنت أي حد يقف جنبك بيبقى ناجح وأنا محتاجة نجاحك حاليًا.. أنا اشتغلت معاك ابن حلال وكنت ناجحة جدًا وقتها وأضفت للعمل.. أنا محتاجة دلوقتي أكون معاك».

وفور قرائتها لتلك الرسالة، فتحت تسجيل صوتي لمحمد رمضان، وهو يقول لها أن وجودها إضافة لأي عمل، وأنه سيكون سعيدًا بتكرار تعاونهما، مؤكدًا لها أن من يرفض يعمل معها هو الخاسر، لتعلق ريهام سعيد على تلك الرسائل كاشفة رد فعلها «أنا عيطت.. لإن كم الناس اللي اتغيروا عليّ كتير.. فأنا دلوقتي في الوسط ماليش قيمة».