بالأسماء.. 3 مدربين مرشحين لقيادة المنتخب بعد فسخ التعاقد مع كيروش

بالأسماء.. 3 مدربين
بالأسماء.. 3 مدربين مرشحين لقيادة المنتخب بعد فسخ التعاقد مع

رفض مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة جمال علام، التسرع في التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد الاطاحة بـ كارلوس كيروش حتي ييتثني لهم إختيار افضل البدائل المطروحه، خصوصًا وان المنتخب المصري ليس امامه أي ارتباطات خلال الوقت الراهن.

ويرغب مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، منح نفسه الوقت الكافي للإختيار خصوصًا وان لجنة الانضباط ستصدر قرارها بشأن ملف إعادة مباراة مصر والسنغال يوم 21 من ابريل الجاري، ومن ثم لايزال امام اتحاد الكرة متسع من الوقت.

وبالرغم من رغبة مجلس إدارة اتحاد الكرة في عدم التسرع في التعاقد مع الجهاز الفني الجديد، إلا انه بدأ في طرح ومناقشة الأسماء المطروحه على الساحة والتي يمكنها تولي حقيبة المنتخب خلفًا للبرتغالي كيروش، الذي تم الإعلان عن عدم استمراره مع المنتخب.

ووضع اتحاد الكرة ثلاثة أسماء مصرية للمفاضلة بينهما اذا كان الاختيار سيكون في مصلحة المدير الفني المصري، والاسماء بالترتيب كما يلي شوقي غربي المدير الفني السابق للمنتخب الاوليمبي، حسام حسن المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز.

وبالرغم من وجود اتجاه كبير داخل اتحاد الكرة لإسناد المهمة لمدير فني مصري، إلا أن الثنائي جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وحازم امام، يميلان إلى اسناد ملف المدير الفني إلى مدرب اجنبي وينتظر أن يتم عرض اكثر من سيرة ذاتية بجانب الأسماء المصرية الثلاثة خلال اجتماع مجلس الإدارة المقبل.

وخرجت مصر امام السنغال من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم، بعد الخسارة في داكار بركلات الترجيح بعدما انتهي مجموع المباراتين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقدمت مصر بشكوي للاتحاد الدولي لكرة القدم تطالب فيها بإعادة المباراة على خلفية الاحداث الغير رياضية التي شهدتها المباراة من وجهة نظر الجانب المصري.