أنا قمر بشعري الأصفر..تصريحات مثيرة من صابرين على العودة لارتداء الحجاب

أنا قمر بشعري الأصفر..تصريحات
أنا قمر بشعري الأصفر..تصريحات مثيرة من صابرين على العودة لار

كشفت الفنانة صابرين، تفاصيل وأسرار جديدة، في حياتها الخاصة، والفنية، مشيرة إلى أن زوجها سافر الولايات المتحدة لمدة عام كامل، ليرد «شيخ العرافيين»،:«كنتوا مطلقين؟».

وقالت صابرين، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «المحور»، عن زوجها سافر لأجل عمله، مازحة:«يعني هيتجوز واحدة أمريكية عليا.. يعني أنا اتساب يابسمة؟»، لترد الأخيرة «أنتى ست الستات».
وأكدت ثقتها الكبيرة في زوجها، وهناك مكاشفة ووضوح فيما بينهما، وسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية كان للاطمئنان على حالته الصحية.

وكشفت الفنانة صابرين، حقيقية إجرائها عمليتين تجميل، مشيرة إلى أن حالتها الصحية كانت تتدهور بطريقة غريبة، حيث أن الطبيب المعالج لحالتها لم يستطيع معرفة المشكلة الصحية لها.

وقالت صابرين: «أجريت تحويل مسار، وفشلت، وقمت برجيم وفشلت، وليس ليا أي حظ في ذلك، وخدودي بتتنفخ لوحدها، والدكتور قال عليكي عفريت، وحالتك غريبة جدًا».
وعن سؤالها عن الخلاف الذي وقع بين أنغام وأصالة، بعد الزواج من الموزع أحمد إبراهيم، علقت صابرين، قائلة إن «أصالة عندها حق».

وصدمت «العرافة»، الفنانة صابرين، بسؤال حول حقيقية تمثيلها المرض على ابنها، كي لا يسافر على أصدقائه، لترد الأخيرة «صح.. جبتي الكلام دا منين؟.. ابني نفسه ميعرفش الموضوع ده».

وقالت صابرين إنها قامت بـ«تمثيلية فظيعة»، وتوجهت للمستشفى وأدعت أنها مريضة في قلبها، مما دفع نجلها ليلغي سفره عبر الطائرة، إلى تركيا، ويجلس بجوارها في المستشفى.

وواصلت صابرين: «كان من نبع حبي، وفعلًا صاحب ليه ذهب في هذه الرحلة، وتعرض لحادثة كبيرة، في أحد الملاهي الليلة، واستخدمت مهنتي، لأبعد عنه الشر.. قلبي حس إن السفرية دي فيها غلط».

وعلى جانب آخر قالت صابرين: «أول شغلانة في حياتي، ممثلة، وأجريت عمليتين تجميل، وأكتر حاجة أكرهها في الرجل بخله».

وعلقت الفنانة صابرين، على عرض صورتين لها إحداهما بالحجاب وأخرى بعد خلعها الآن، موضحة أنها تفضل الظهور بشعرها أكثر من الحجاب.

وردت صابرين  قائلة:«أنا مع القمر أبوشعر أصفر دلوقتي».

وردت صابرين، على الخلاف الذي وقع بين الفنانة سميرة عبدالعزيز، والفنان محمد رمضان، قائلة:«الفنانة سميرة حرة فيما تقول، ولها حق في عدم الظهور مع محمد رمضان».
وحول الخلاف الذي وقع بين باسم سمرة، ورحاب الجمل، قالت:«باسم راجل أوي، ورحاب لذيذة، ولا أتذكر الواقعة التي حدث بينهما، وما أعلمه انهما تصالحا».