ثورة غضب ضد رونالدو.. القصة الكاملة لاعتداء الدون على أحد الأطفال | فيديو

ثورة غضب ضد رونالدو..
ثورة غضب ضد رونالدو.. القصة الكاملة لاعتداء الدون على أحد ا

اشتعلت ثورة من الغضب بين الجماهير الإنجليزية خلال الساعات الماضية ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة فريق مانشستر يونايتد بسبب ما بدر منه تجاه أحد الأطفال من مشجعي فريق إيفرتون خلال مباراة الفريقين الأخيرة في الدوري.

وتسارعت الأحداث خلال الساعات الماضية في واقعة اعتداء رونالدو على أحد الاطفال من مشجعي فريق إيفرتون عقب مباراة الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض مانشستر يونايتد للخسارة بهدف للاشيء أمام نظيره إيفرتون خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت 9 أبريل 2022 على أرض ملعب «جوديسون بارك» في مقاطعة ميرسيسايد.

وعقب اطلاق صافرة نهاية المباراة وفي أثناء خروج اللاعبين من أرض الملعب، حاول أحد مشجعي إيفرتون التقاط صورة لكريستيانو رونالدو، فقام الأخير بدفع يد المشجع الشاب ليسقط الهاتف منه على الأرض ويتهشم.

وعقب هذه الواقعة ورد الفعل الغاضب تجاه رونالدو قام اللاعب البرتغالي بالاعتذار لمشجع إيفرتون عما بدر منه ووجه له الدعوة لحضور مباراة في ملعب «الأولد ترافورد» معقل نادي مانشستر يونايتد.

واستخدم كريستيانو رونالدو حساباته المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» و«إنستجرام» للاعتذار عن تصرفه.

وكتب رونالدو في منشور تم نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: «ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة المماثلة لتلك التي نواجهها، ومع ذلك، يتعين علينا دائمًا التحلي بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة».

وأضاف رونالدو: «أود أن أعتذر عن غضبي، وإن أمكن، أود أن أدعو هذا المشجع لمشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية».

من جانبها أعلنت الشرطة البريطانية في ميرسيسايد أنها ستفتح تحقيقًا في واقعة اعتداء كريستيانو رونالدو على الطفل المشجع لفريق إيفرتون.

وقال بيان للشرطة في مقاطعة ميرسيسياد تم نشره عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نؤكد أننا نجري تحقيقًا في أعقاب حادثة وقعت في مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون على ملعب جوديسون بارك، وتضمنت لاعبًا أثناء خروجه من الملعب، وسنتحدث إلى جميع الأطراف المعنية».

جماهير مانشستر يونايتد تثور ضد إدارة النادي وتطالب برحيل رانجيك

يأتي هذا في الوقت الذي اشتعل فيه غضب جماهير مانشستر يونايتد ضد مسؤولي النادي ومجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق واللاعبين بسبب تراجع النتائج مؤخرًا وآخرها الخسارة من فريق إيفرتون.

وطالبت الجماهير بسرعة رحيل المدرب الألماني رالف رانجيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد والتعاقد مع بديل له في أسرع وقت من أجل انقاذ الفريق في الجولات القليلة المقبلة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

كما وضعت الجماهير لافتة أمام مقر التدريبات اليوم تم تعليقها على أحد الأعمدة تهاجم اللاعبين حيث كتب عليها: القميص أكبر منكم لستم مناسبين لارتدائه أخرجوا من نادينا«.

ويعتبر المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق أياكس أمستردام أقوى المرشحين حاليًا لخلافة رالف رانجيك في تدريب الشياطين الحمر.

تين هاج لا يرغب في استمرار رونالدو مع مانشستر يونايتد

وكشفت تقارير إنجليزية في الساعات الماضية عن أن تين هاج اشترط بعض الأمور قبل الموافقة على تدريب مانشستر يونايتد من ضمنها عدم بقاء كريستيانو رونالدو مع كتيبة الشياطين الحمر.

وكتبت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن تين هاج طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد عدم الإبقاء على رونالدو لأنه كمدرب يعتمد على الضغط العالي ويرغب في تطبيق طريقة لعبه هذه مع مانشستر يونايتد وقد لا تكون مناسبة للاعبين كبار السن مثل كريستيانو رونالدو.