هذا هو السبب الحقيقي لرحيله..كيروش يوجه رسالة مؤثرة للجماهير المصرية

هذا هو السبب الحقيقي
هذا هو السبب الحقيقي لرحيله..كيروش يوجه رسالة مؤثرة للجماهير

كشف عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة -رفض ذكر اسمه- عن الأسباب الحقيقية لرحيل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لكرة القدم، مؤكدا أن المدرب البرتغالي رفض تخفيض راتبه الشهري نظير الاستمرار في منصبه حتى التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

وأشار المصدر إلى أن كيروش انتقد سياسة اتحاد الكرة خلال فترة تواجده فيها وكثرة التغييرات التي شهدتها فترة توليه المسؤولية، فضلا عن الانتقادات التي كان يتعرض لها من حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس الإدارة.

وأوضح المصدر أن المجلس كان يرغب في استمرار المدرب البرتغالي لكن الاخير رفض بسبب الشروط التي كان يرغب مسئوولو الجبلاية في فرضها عليه.

وحرص البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على توجيه رسالة وداع للاعبين والجماهير المصرية، بعد تأكيد رحيله عن المنتخب المصرى.

وكتب كيروش عبر حسابه على تويتر، «للجميع، الجماهير المصرية أنصارنا، وفريق الأحلام الموظفين الودودين والسحريين؛ وإلى لاعبي فريقي الرائعين، كل بداية جديدة تبدأ مع وداع مؤلم، تعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة، هذه هي مشاعري الآن».

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عقد اجتماعا الأحد، بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.