حمزة نمرة على إنرجي: إحساس الغياب مؤلم

حمزة نمرة على إنرجي:
حمزة نمرة على إنرجي: إحساس الغياب مؤلم

كشف الفنان حمزة نمرة عن الكثير من الثنائيات المختلفة في حياته وموقفه منها وذلك عبر برنامج "اتنين اتنين"، مع إيناس سلامة الشواف على راديو إنرجي 92.11.


وقال نمرة عن النجاح والفشل في حياته: "احاول التحكم في ثنائية النجاح والفشل لإني شخصية قلوقة بالتالي في النجاح أخاف من القادم وفي الفشل بسأل نفسي يا ترى اتعلمت من أخطائي".
وعن ثنائية الحب والكره في الحياة، قال: "أنا شخص انطوائي وتكوينى للصداقات يكون صعب بس بمجرد ما الشخص ده دخل دايرة المحبة بيكون صعب يتحول لعكسها، أما الشخص اللي مش بحبه ببعد لإني مبتحملش طاقة الكراهية التي من الممكن أن تصل لي".
وعن ثنائية التفاؤل والتشاؤم، قال حمزة نمرة: "بحرص على التفاءل والتشاؤم خلال رحلة الحياة، لأن لحياة غير دائمة، وبها نجاحات وإخفاقات كبيرة لابد من التعلم منها".


وعن الغياب والحضور على الساحة، قال: "إحساس الغياب مؤلم لكن بيخف وجعه بالذكرى الطيبة وهو أمر مفروغ منه لأن مهما حضورنا طال لابد من زوال هذه هي سنة الحياة التي يجب تقلبها".
بشأن ثنائية الصحة، قال نمرة: "بعد كورونا قدّرنا نعمة الصحة وتأثير المرض على الجميع"، بينما أشار عن ثنائية المدح والتشاؤم صرح: "المدح بحسه مسؤولية تدفعني إني أقدم الأحسن، بينما أتأثر بشكل كبير من النقد  خاصة مع قسوة السوشيال ميديا ".


وعن رؤيته لثنائية المدح، قال: "حرص الجمهور على حضور حفلة ليا وسفره مخصوص لها ده أكبر مدح وسعادة".
وتابع في تصريحاته: "أجد أن مصدر  الأمن في الحياة هو الله والقرآن الكريم،وبكون إيجابي في اهتماماتي وشغلي لكن لو حاجة مش فاهمها بختار السكوت التام". 
وختم حديثه عن ثنائية الخير والشر، قائلًا: "الخير والشر هما مكون الدنيا الأساسي وحين اواجه طاقة غضب يكون لسبب قوي جدا وبتجنبها بسرعة".


فكرة البرنامج تدور حول البحث عن الحاجة وعكسها داخل مشوار كل فنان، متى شعر بالنجاح ومنى شعر بالفشل، ما هو الموقف الذي أعطى له الأمل، وما الذي تسبب له في الشعور باليأس، ويذاع البرنامج من الأحد للخميس في تمام الساعة الثامنة مساء.