ألطم على وشي تاني.. لفظ خارج ونوبة صراخ من أحمد فتحي في برنامج رامز جلال | فيديو

ألطم على وشي تاني..
ألطم على وشي تاني.. لفظ خارج ونوبة صراخ من أحمد فتحي في برنا

حلّ نجم الكوميديا أحمد فتحي ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الإثنين.

وانتابت الفنان أحمد فتحي، حالة من الرعب أثناء تنفيذ المقلب من أعلى الكوبري، ونطق بالشهادتين، قائلًا: "إلحقوني مش عايز أموت".

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنان أحمد فتحي، قائلًا: "كرش الكوميديا وفخاد السعادة، نقيب الجزارين حاكم جزيرة الفشة والممبار".

وسخر رامز جلال، من أحمد فتحي، قائلًا: «كرش البهجة.. فخاد الضحك».

كما سخر الفنان رامز جلال، من إطلالة الفنان أحمد فتحي، خلال برنامج «رامز موفي ستار»، الذي يقدمه برفقة الفنان العالمي فان دام، ويذاع على شاشة mbc مصر، قائلاَ: «لبس عره وشنطة فلاحين وكبير مبيضين النحاس حاكم جزيرة الفشة والممبار».

وفور وصول الكوميديان أحمد فتحي لموقع التصوير، طلب الدخول للحمام أكثر من مرة، ليرد الفنان رامز جلال: "شكله تقل في الفطار والقربة هتنفجر".

وبعد اكتشافه للمقلب، قال الفنان أحمد فتحي: "ألطم على وشي.. انا تعبان يا رامز وكنت هموت".

ودخل الفنان أحمد فتحي في نوبة صراخ، بعدما وقع في مقلب السيارة ببرنامج «رامز موفي ستار»، الذي يذاع على شاشة mbc مصر، قائلًا: «..... أبوالسينما واللي عايز يشتغلها.. يالهوي ياما».

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.