ربنا عوضني بتجربة الأمومة.. عايدة رياض تنهار باكية بسبب شقيقها وتكشف موقف انساني لحسن شحاتة

ربنا عوضني بتجربة
ربنا عوضني بتجربة الأمومة.. عايدة رياض تنهار باكية بسبب شقيق

أكدت الفنانة عايدة رياض، أن الفنان محمد رمضان حبيبها وأن هناك علاقه وطيدة بينهما.

وأضافت الفنانة عايدة رياض، خلال لقائها ببرنامج «سابع سما» مع الإعلامية راغدة شلهوب، المُذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء، أنها تفتقد أخوها الكبير «راغب» الذي وافته المنية منذ عام بعد أن أصيب بأحد أنواع سرطان الدم.

وانهمرت بالبكاء خلال حديثها عنه، متابع: «بنته مايا بربيها ومن هي عندها 10 شهور بنت جميلة وقمر، بس عمري ما هعوضها عن حبه وحنانه ليها، كبرت وبقي عندها 8 سنين دلوقتي».

وأشارت إلى أن ربنا عوضها بوجودها معها لتحل محل أخيها الراحل «راغب»، وأنها عاشت تجربة الأمومة معها، متابعة: «ربنا له حكمة أنه عوضني عن تجربة الأمومة إني أربي مايا وأعيش هذا الشعور».

وكشفت الفنانة عايدة رياض، عن علاقتها الوطيدة بالكابتن حسن شحاتة، معقبة: «دا مش قريب ليا بس دا قريب للوطن العربي كله، هو يستحق المحبة دي كلها».

وأضافت الفنانة عايدة رياض: «بابا لما عيي وجاله فشل كلوي، وكان المرض دا غير معروف، حسن كان في دبي بيدرب هناك، وبابا قعد شهر في المستشفى».

وأشارت إلى أن مصاريف المستشفى كانت مرتفعة، لافته إلى أن حسن شحاتة أرسل لها مبلغا ماليا كبيرا، مؤكدة أنه كان موقف جميل لأنه لم بسأل أحد عنها خلال فترة تعب والدها.