اللي شايف الفن حرامه يسيبه وفي ألف واحد نمبر وان.. تصريحات نارية من سوسن بدر عن محمد رمضان

سوسن بدر
سوسن بدر

كشفت الفنانة القديرة سوسن بدر، عن رأيها في الفنان محمد رمضان، وذلك خلال حلقتها ببرنامج "حبر سري"، مع أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس.

وقالت سوسن بدر: "لما اشتغلنا مع بعض قبل نجوميته، كان رأيي فيه إنه كان جميل جدًا ووجه مصري جميل.. شبه شبابنا اللي بيركبوا الأتوبيسات واللي ماشيين في الشوارع وبيشتغلوا، وموهبته كانت باينة في الأول".

وردًا على سؤال بأنها رأت أنه سيكون "نمبر وان"، ردت سوسن بدر قائلة: "من غير أرقام.. نمبر وان أو تو.. كنت عارفه إنه هيبقى ممثل شاطر.. في ألف واحد نمبر واحد، الرقم مش حكر على حد لكنه ممثل موهوب وشاطر".

وعما إذا كان قد عُرض عليها عمل فني يجمعها معه، قالت: "آخر حاجه عملناها مع بعض كان فيلم الكنز لكن لم يعرض عليّ أعمال مشتركة معه بعد ذلك".​

وعن رأيها في الأزمة التي تعرضت لها منى زكي، ردت: "منى زكى مغلطتش فى اختيار دورها في فيلم أصحاب ولا أعز وهي ممثلة، والهجوم كان زيادة ومبالغ فيه وده فيلم بيتعمل أكثر منه ألف مرة في افلام مصرية وغيره، وتعرضت لحملة صعبة وهي ممثلة لها قيمتها وتاريخها".

وردت النجمة سوسن بدر، على رأيها في الجن وأعمال السحر بعد أن جسدت شخصية متعلقة بهذا، قائلة: "أنا بصدق اللي موجود في القرآن، والقران الكريم بيتكلم عن الجن والشياطين، وأكيد دي مخلوقات موجودة واللي موجود في القران هو اللي نصدقه".

وعبرت الفنانة سوسن بدر عن رأيها في المشهد المصري عما كان عليه الوضع خلال حكم الاخوان، قائلة: "المشهد فى مصر دلوقتي يفرح وهو نعمة وربنا يدمها علينا، وعندنا نعمة القيادة الواعية المحبة لبلادها، والبلد شكلها يفرح والشعب يتطور وربنا يدمها نعمة".

وأشارت الفنانة سوسن بدر، إلى أنها قررت الظهور بشكلها الحالي لأن هذا شكلها الحقيقة وأتمنى أن يحبنى الناس لشخصي وليس شكلي، مؤكدة أن الأدوار التي تعرض عليها حاليا تساعدها انها تظهر مختلفة في هذه الأدوار.

وأكدت النجمة سوسن بدر، أن ملامحها المصرية الفرعونية لم تؤثر على أدوارها في مشوارها الفني بل أن هذه الملامح خدمتها في مشوارها، قائلة: "ملامحي المصرية الفرعونية من نعمة ربنا عليا وخدمتني ولما حد يتفرج خلال مشواري في الفن عملت جميع الأدوار الفنية وتاريخي فيه كل الأدوار".

وأوضحت الفنانة سوسن بدر أنها لم تصرح بأنها معقدة من فستان الفرح ولكنها ترى هذا الفستان غير مريح ومرتبط به بعد التفاصيل التي تربك العروسة، مضيفة: "مش معقدة من فستان الفرح بس هو مش مريح".

وأشارت الفنانة سوسن بدر، إلى أن النجوم أمير كرارة وعمرو يوسف وياسر جلال ممثلين جامدين وأثبتوا نفسهم وعملت قبل ذلك مع كرارة وعمرو يوسف ولكنها لم تعمل مع ياسر جلال وتتمنى العمل معه.

وأكدت الفنانة سوسن بدر، عدم صحة شائعات ارتباطها بصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وروت تفاصيل الصورة قائلة: "كنت فى مرة بحضر تكريم في الجامعة البريطانية من كذا سنة ومصمم الملابس بتاعي عمل لي فستان شبه سندريلا وانتشرت صورة التكريم بعدها".

وأضافت الفنانة سوسن بدر، أنها فوجئت بصورتها وهي ترتدى الفستان منذ حوالي شهر وعليها خبر اعلان خطوبتها والحقيقة أن الصورة كانت من حفل تكريمها منذ حوالي اربع أو خمس سنوات.

وأشارت الفنان سوسن بدر، إلى أنها تربطها علاقة صداقة جيدة مع الفنان عمرو سعد، متابعة: "عمرو سعد ممثل كبير وهو بيبقى مشدود قوي في الشغل ولكن احنا اصحاب بره الشغل إنما افضل نفضل أصحاب وساعات الشد في الشغل بيبقى مش كويس".

ووجهت النجمة سوسن بدر، رسالة لكل فنان يرى شبهة حرام في العمل الفني، قائلة: "اللي يقول أن الفن فيه شبهة حرام واللي حاسس أنه كده يتبع احساسه ويسيب الفن، واللي شايف نفسه مش مرتاح امشي ومش بس الفن، لأي مهنة فيها شبهة وأنا عايز أعمم الحكاية واللي مش مرتاح في شغلته يسيبها".

وعبرت الفنانة سوسن بدر عن موقفها من الأدوار الجريئة، قائلة: "مش بيتعرض عليا حاليا أدوار جريئة لأني بعمل دور ماما وتيته ودي أدوار مفيش فيها جراءة وحتى وأنا صغيرة حينما كنت لا امتلك القدرة على الرفض كان ليا موقف".

وتابع: "لما كان بيجيلى أدوار فيها مشاهد جراءة أو اغراء وأنا صغيرة كنت بشوفها في سياق الدراما مهمة ولا لا وكانت تخضع للتقييم، وفي حالة أن المشهد غير مهم دراميا ولا يؤثر على العمل كنت ارفض، ورفضت أدوار جريئة لا تدخل في سياق الدراما".