بتسقفوا للي بيقلع..رد ناري من أميرة البيلي صاحبة قصيدة «تعبت فقومت كلمته» على منتقديها | فيديو

 بتسقفوا للي بيقلع..رد
بتسقفوا للي بيقلع..رد ناري من أميرة البيلي صاحبة قصيدة «تعب

ردت الشاعرة أميرة البيلي، صاحبة القصيدة الشهيرة «أنا مليت»، على الانتقادات والسخرية التي طالتها بعدما اقتطع رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع «تعبت فقومت كلمته» من قصيدتها، لتكون مادة للسخرية خلال الأيام القليلة الماضية عبر المنصات المختلفة.

أول رد من أميرة البيلي صاحبة قصيدة «تعبت فقومت كلمته»

وردت أميرة البيلي على الانتقادات اللاذعة الموجهة لها من خلال قصيدة شعرية، مُرفقة ببعض التعليقات الساخرة الموجودة على «السوشيال ميديا»، عبرت من خلالها عن غضبها وحزنها من سخرية وانتقادات البعض لها، موضحة أن السبب هو «موجة تريند»، على حد وصفها.

وقالت «البيلي» تعليقا على القصيدة، وهي باكية: «بتقولوا كلام سخيف، والسف اللي حاصل، عابوا في كلامك لما جت موجة هزار، لكن  بكرة يتمنوا يشوفوني أو ارمي عليهم السلام.. بيحبوا اللي تفكيرهم غربي وبيحبطوني عشان بالحجاب، بتسقفوا للي بيقلع، الناس بتهتف للعراه والراقصات.. بيقارني بشوقي والجيل القديم، ومش فاهمين في التطور قطيع ماشي ورا التريند، متخبين ورا الشاشات».

وخلال الأيام القليلة الماضية، تصدرت قصيدة «أنا مليت»، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اقتطع منها الرواد جملة «تعبت فقومت كلمته.. أصل أنا بنته» وقاموا بتداولها بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مُرفقة بعدد من الصور الساخرة رغم طرحها منذ عام.

من هي أميرة البيلي؟

- تبلغ من العمر 22 عامًا.

- لديها 5 ملايين متابع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»

- بدأت في مجال الشعر منذ حوالي 8 سنوات، وهي في عمر الـ14 عامًا.

- صرحت أميرة البيلي، من قبل  بأنها تكتب الشعر بالعامية هربًا من صعوبة الشعر الفصيح: «لا يدركه جيدًا أبناء جيلي».

- حققت قصيدة «أنا مليت هي أولى قصائدها، والتي حققت 45 مليون مشاهدة، والتي تقول بعض كلماتها: «تعبت فقمت كلمته مانا بنته هيفهمني.. ويفهم إني محتاجة يكلمني ويسمعني ويفهم إني مخنوقة وحضنه بس هيساعني في كلمته.. آلو؟ هو انت ليه ساكت؟ آلو فيا حجات ماتت! آلو تعبانة فاسمعني.. يرد يقول وإيه يعني».