دافعت عنها لكن هي بـ 100 وش.. إليسا تفتح النار على ميريام فارس | فيديو

دافعت عنها لكن هي
دافعت عنها لكن هي بـ 100 وش.. إليسا تفتح النار على ميريام فا

أثارت الفنانة اللبنانية، جدلًا واسعًا، بهجومها على الفنانة ميريام فارس، أثناء حلولها ضيفة مع الإعلامي علي العلياني.

وقالت إليسا: «ما بعرفها عالصعيد الشخصي، بس مرّة كان عندي حفل بالمغرب، وهي كانت حاكية شي عاطل عن مصر، وأنا دافعت عنها بس لأنها لبنانية، واعتبرت إنه يمكن خانها التعبير، وأنا ما بعاتبها على كلامها.. لكن هي بـ100 وش.. أنا ما بعرفها ولا بعرف شو بتقول».

سبب خلاف إليسا وميريام فارس

بداية الخلاف بين إليسا وميريام فارس كان عام 2019، وتحديدًا وقت تصريح «فارس» عن مصر عندما تم سؤالها عن قلة حفلاتها فيها، فقالت «صرت تقيلة على مصر»، في إشارة منها إلى أن أجرها أصبح أعلى من مستوى الحفلات المصرية، مما جعل المصريون وقتها يشنون هجومًا حادًا عليها، لتغرد إليسا مدافعة عن فارس «إنها أساءت التعبير ولكن لم تقصد ذلك»، إلا أن فارس اعتبرت أن إليسا تهاجمها، بسبب أن الأخيرة وضعت علامة إعجاب على خبر انتقاد المصريين لها لترد عليها بكلمات صادمة.

فكتبت ميريام فارس: «هي ما حلوة إنه الواحد يكون بوجهين» لتشتعل حرب التصريحات بين الثنائي وتتدخل وقتها النجمة نانسي عجرم على خط الخلاف، وهو ما دفع ميريام فارس للرد عليها بكلماتها الحادة لتعلق إليسا: «كل انسان بيعمل بأصلو! مش منتظرة تقدير من حدا».

وبعد ذلك خرجت ميريام فارس معتذرة لشعب مصر، ومؤكدة أنها لم تقصد الإساءة إلى شعب مصر على الإطلاق، فهدأت الأزمة بينهما، لكنها عادت الآن لتتصدر الساحة، فهل سترد ميريام فارس على تلك التصريحات؟