مواصفاتك حلوة والطلبة هيدفعوا فيك.. أسرار حلقة تسببت في القبض على مقدم كريزي تاكسي

مواصفاتك حلوة والطلبة
مواصفاتك حلوة والطلبة هيدفعوا فيك.. أسرار حلقة تسببت في القب

تفاصيل وملابسات جديدة حملتها تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة برئاسة اللواء مدحت فارس في التحفظ على ابراهيم السمان مقدم برنامج "كريزي تاكسي" وطاقم العمل بتهمة مزاولة مهنة بدون ترخيص.

قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة بقيادة الرائد حسام العباسي تحفظت على مقدم البرنامج و3 من طاقم العمل وسائق بشارع جامعة الدول العربية؛ بسبب مزاولتهم مهنة بدون ترخيص بعد بلاغ بخطف شخص داخل حقيبة سيارة أجرة، بخلاف الحقيقة.

المتهمون الخمسة أقروا بأنهم كانوا بصدد تصوير حلقة جديدة ضمن الموسم الجديد لبرنامج المقالب الشهير "مرة واحدة الدنيا اتقلبت والشرطة اصطحبتنا للقسم".

مقدم البرنامج أفاد بأن خدعة الحلقة كانت تتعلق بطلبة كلية الطب، إذ يستقل راكب السيارة ليجري قائدها اتصالا يطلب منه المتصل توفير "مومياء وجماجم لاستخدامها في دراستهم".

ما إن تنتهي المكالمة حتى يعدد للراكب مميزاته الجسدية "مواصفاتك حلوة والطلبة عايزاك وهيدفعوا فيك فلوس كتيرة" على أن يتم خطفه -بخلاف الحقيقة- ووضعه داخل حقيبة السيارة واصطحابه إلى محيط جامعة القاهرة "مكان التسليم" ليكتشف الخدعة.

قبل الإفطار، قادت الصدفة أحد الأشخاص للترجل بشارع جامعة الدول العربية، أبصر حركة غير طبيعية تلاها وضع شخص في حقيبة سيارة أجرة "تاكسي".

لم يتردد الشخص في إبلاغ الشرطة عبر خط النجدة "إلحقونا في حالة خطف بشارع جامعة الدول.. حطوا واحد في شنطة تاكسي قدام عيني".

توجيهات سريعة من الرائد حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة لضباطه بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ والوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

تبين بالفحص بقيادة الرائد باسم أبو الدهب رئيس مباحث نقطة المهندسين، أن البلاغ بخلاف الحقيقة، وأن الواقعة بعيدة كل البعد عن الخطف بل جزء من برنامج "كريزي تاكسي".

اصطحبت القوات مقدم البرنامج إبراهيم السمان و3 من طاقط العمل وسائق إلى ديوان القسم للتحقيق ومراجعة التراخيص الخاصة بالبرنامج.

وتباشر الأجهزة الأمنية التحريات حول تراخيص التصوير والبرنامج والسيارة المستخدمة فيه.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبعد التحقيق أمرت النيابة العامة بالجيزة إخلاء سبيل إبراهيم السمان مقدم برنامج  كريزي تاكسي و3 آخرين من فريق عمل البرنامج بضمان محل إقامتهم، لاتهامهم بتصوير البرنامج دون الحصول على تراخيص من الجهات المعنية فى المهندسين.