هذه أفضل زوجاتي..أحمد فلوكس يكشف عن عدد زيجاته وأسباب لجوءه للزواج العرفي | فيديو

هذه أفضل زوجاتي..أحمد
هذه أفضل زوجاتي..أحمد فلوكس يكشف عن عدد زيجاته وأسباب لجوءه

حل الفنان أحمد فلوكس ضيفًا على الاعلامية سما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، وأجاب الفنان أحمد فلوكس على سؤال كم مرة تزوج عرفيًا بأنه تزوج مرتين عرفيًا ولكن كان معروفًا وسط أهله بأنه متزوج.

وردًا على سؤال من أفضل زوجة أحبها في من تزوجهم، أجاب أم إبني سيف، واعتبرها هدية من ربنا لي، خصوصأ أنها أنتظرتني 12 سنة بعد انفصالنا أول مرة.

وأكد الفنان أحمد فلوكس أنه تزوج 3 مرات شرعي ومرتين عرفي، موضحا أن سبب الزيجات العرفي رغبته في ألا يعرف أحد شيء عن حياته الشخصية، قائلا: «اتجوزت مرتين عرفي بس كانوا معروفين وسط الناس واتجوزت عرفي، منهم جوازة كانت بعد طلاقي أنا وهنا شيحة».

وأوضح الفنان أحمد فلوكس أنه اتجه للزواج العرفي لرغبته الحفاظ على حياته الشخصية، مؤكدا أنه تعرض للكثير من الشائعات المتعلقة بالزواج والارتباط.

وتابع: «أكثر واحدة بحبها من اللي اتجوزتهم أم ابني وكانت أجمل هدية ربنا بعتهالي، واستنتني 12 سنة بعد ما انفصلنا عن بعض، وحتى بعد ما اتجوزت بعدها هي اللي كانت معايا بتربط لي كرفاتة البدلة».

وردًا على سؤاله حول لو عرض عليه العمل مع محمد رمضان سيوافق؟ أجاب لا لأنه لا يريد التمثيل حاليًا، كما أن محمد رمضان أعتقد لن يوافق على وجود نجمين في العمل.

كما أكد الفنان أحمد فلوكس أنه لا يريد التمثيل حاليًا، ويركز في مجال الإنتاج، ولا أفعل ذلك من أجل التمثيل ولا أرغب في التمثيل في الفترة الحالية.

كما أكد الفنان أحمد فلوكس عدم وجود خلاف بينه وبين الفنان محمد رمضان لكنه يعتقد أن الأخير لن يطلبه في أعمال فنية، قائلا: «مكنش عندي خلاف مع محمد رمضان وأنا حاليا مش عايز أمثل، ومهتم بالبيزنس ولا أعتقد محمد رمضان يعرض عليا لأنه مش هيعمل عمل يبقى في نجمين وأنا داخل أنتج».

ورد فلوكس على شائعة تحريمه الفن، قائلا: «الفن مش حرام ومعملتش فلوس من الفن ولكن من الشغل الخاص.. بعد فيلم الممر اشتغلت في شركة تطوير عقاري وكنت باخد 5 آلاف جنيه ووصلت إني أبقى نائب رئيس الشركة، ولكن أنا معملتش فلوس من الفن».

واستكمل: «أنا كنت بحب الفن قوي وما زلت أحب الفن وفى ناس كانت بتاخد ملايين وأنا باخد ملاليم، وكنت بصرف نصهم على شغلي وعلى تطوير نفسي»، مؤكدا أنه لا ينظر إلى الانتقاد ولكن كان بينزل الشارع ويشوف حب الناس.