منصبتش على حد.. أول رد من الطبيبة المزيفة مكة محمد قبل حذف الحساب | شاهد

منصبتش على حد.. أول
منصبتش على حد.. أول رد من الطبيبة المزيفة مكة محمد قبل حذف ا

ضجة واسعة سببتها قصة الطبيبة المزيفة مكة محمد، والتي خرج أحد المتابعين معلنا أنها عبارة عن فتاة وهمية لديها حساب عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وصفحات أخرى؛ ليلقى تفاعلا كبيرا عبر حسابها حتى أن البعض بدأ يشك في كونه وراء تلك الضجة والحساب المزيف. 

رد حساب مكة محمد

وخرج محمد الصاوي، الشاب خريج كلية العلوم صاحب تريند حقيقة مكة محمد، مرفقا رسائل حساب الفتاة المزيفة له بعدما كشف أمرها، مدونا عليها عبر صفحته الشخصية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مكة بعتتلي دلوقتي وطلبت أنزل كلامها ومعترفة إنها غلطت في اللي عملته وهتقفل كل حاجة بس منصبتش على حد في فلوس، وربنا يهديها ويهدينا».

وجاء مضمون نص رسالة حساب مكة محمد: « أنا لا نصبت على حد ولا استغليت حد ولا كنت بكلم حد أساسا في أي حاجة شخصية غير كام بنت ويمكن كلامنا كان محدود أي واحد معنوه نزل إني نصبت عليه أو استغليته أو حتى أخدت منه كارت فكة يقدر يثبت دا».

وتابع الحساب المزيف في رسالته: «أنا عارفة إن يمكن في أكتر من حد متضايق من حاجة زي دي ويمكن مش حابب إني كنت بكون بلعب في صور مش صوري وانزلها على الأكونت عندي بس كل الحوار إني فعلا مأذتش أي حد ولو بكلمه حتى كان مجرد أكونت تفاعل في الأول والموضوع بجد وتضييع وقت مش أكتر». 

انتقادات موجهة لمكتشف مكة محمد

وواجه حساب محمد الصاوي، بعض الانتقادات المرتبطة حول زعم بعض الرواد أنه ربما يكون وراء تريند مكة محمد من أجل زيادة متابعيه؛ ليواجه الأمر بالسخرية والتفاعل حيث دون منشورا ساخرا فيه: «بصراحة كدة أنا مكة اللي عاملة أكاونت fake وبتشتغلكم»؛ ليلقى تعليقات من أصدقائه الذين تفاعلوا مع الأمر بالكوميكسات والصور الساخرة.