بعد خطف المحاسب..بيان رسمي للشركة المنتجة لـ"بطلوع الروح" حول اختطاف أحمد السعدني في لبنان

بعد خطف المحاسب..بيان
بعد خطف المحاسب..بيان رسمي للشركة المنتجة لـ"بطلوع الروح" حو

أصدرت شركة صباح إخوان "Cedars Art Production" المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح"، بيانًا رسميًا حول الأنباء التي تم تداولها حول اختطاف الفنان أحمد السعدني، أثناء تواجده في لبنان لتصوير مسلسل "بطلوع الروح"، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وجاء في البيان التي نشرته الشركة عبر حسابها بموقع "تويتر"، التالي: "بعد التداول بخطف الممثل المصري أحمد السعدني عند مفرق بلدة طيبة، تؤكد شركة الصباح إخوان أن السعدني بألف خير والخبر عار من الصحة، إذ أن فريق العمل انتهى اليوم من تصوير مشاهده الخاصة بمسلسل (بطلوع الروح) الرمضاني".

وأضافت الشركة في بيانها: "وتؤكد الشركة أن المخطوف هو موظف يعمل لدى شركة الصباح، وأن المنتج صادق الصباح يتابع ملابسات القضية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية".

من جانبها أكدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين أنها وفريق عمل مسلسل "بطلوع الروح"، الذي بدأت قناة MBC مصر عرض أولى حلقاته ضمن مسلسلات رمضان 2022 أمس السبت 16 أبريل، بخير.

وتابعت: "احنا كويسين، كل الفريق بخير، من تم اختطافه موظف في الشركة، المحاسب الخاص بها"، وعادت لتطمئن الجمهور على كل فريق العمل "تمام كويسين مفيش أي حاجة، منتظرين ربنا يطمنا على اللي اتخطف ويلاقوه ان شاء الله".

مسلسل "بطلوع الروح" من بطولة النجوم: منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، ويُعرض يوميًا على قناة "MBC مصر"، الساعة 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" الساعة 11:00 مساءً.