بعد 3 أيام من غرقها.. تفاصيل استخراج جثة الطفلة سجدة من رشاح بشبين القناطر

 بعد 3 أيام من غرقها..
بعد 3 أيام من غرقها.. تفاصيل استخراج جثة الطفلة سجدة من رش

نجح أهالي قرية الحصافة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهري، باستخراج جثة الطفلة سجدة حسام، البالغة من العمر 3 سنوات، بعد 3 أيام تحت الماء عقب غرقها برشاح القرية خلال اللهو مع نجل خالها.

غرق الطفلة سجدة

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيه بلاغًا بمصرع طفلة غرقا برشاح بقرية الحصافة بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أنها طفلة تُدعى سجدة حسام، تبلغ من العمر 3 سنوات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

في واقعة منفصلة، صرحت نيابة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، بدفن طالبين لقي مصرعهما عقب استحمامهما بإحدى الترع بقرية دائرة المركز، وذلك عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت النيابة العامة بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وملابستها وسؤال أهلية الطالبين.

كان قد تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلين لقيا مصرعهما غرقًا برقية برقطا دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص؛ تبين العثور على جثة كلا من محمد. ع. ع، وعبد الرحمن. س. م، طالبين بالصف الخامس الابتدائي، لقيا مصرعهما غرقًا بترعة جانبية بالقرية.