منبه يوم القيامة.. اختراع يوقظك على نهاية العالم وفناء البشرية

منبه يوم القيامة..
منبه يوم القيامة.. اختراع يوقظك على نهاية العالم وفناء البشر

صعوبة الاستيقاظ من الأمور التي يصعب إيجاد حلول لها، ففي كثير من الأحيان يكون المنبه غير فعال، لذلك صمم البعض منبهًا أطلقوا عليه اسم «منبه يوم القيامة»، كل هدفه هو إيقاظ الأشخاص من النوم على خبر انتهاء العالم واقتراب دمار الكون والكوارث التي تؤدي إلى فناء البشرية والعالم الذي نعرفه.

منبه يوقظك على خبر يوم القيامة

مع كل صباح تشعر فيه بأنك غير قادر على النهوض من على السرير للقيام بمهامك اليومية، وفشل العديد من الطرق في استعادة نشاطك مثل الاستحمام بماء بارد، حينها قد يكون منبه يوم القيامة الحل الأمثل لهذه المشكلة، فلا يوجد شئ يستطيع إيقاظك وبشكل سريع أكثر من أنباء عن نهاية العالم وكيفية حدوث ذلك، وفق تقرير منشور في صحيفة «ديلي ستار».

وشرحت الصحيفة فكرة عمل المنبه، قائلة إنه يبدأ بصوت مخيف ويقرأ معلومات حول يوم القيامة في محاولة منه لإخراجك من السرير، ثم يقول: «أنا مجرد تطبيق هاتف ذكي أشاهدك وأنت نائم».

اختر أحداث يوم القيامة الخاص بك بنفسك

وفي هذا التطبيق المرعب يوجد ميزة متاحة لكل مستخدم، وهي اختيار السيناريو الذي يراه مناسبا ليوم القيامة الخاص به، فيكون من ضمن هذه الخيارات:

- البراكين: يخبره التطبيق بحدوث انفجارات بركانية وكوارث، ربما تؤدي إلى يوم القيامة.

- الذكاء الاصطناعي: يحذر التطبيق من المخاطر التي يسببها الذكاء الاصطناعي  وكيف يمكنه تدمير الجنس البشري بأكمله.

- الاحتباس الحراري: وهذا السيناريو الأكثر احتمالًا لنهاية العالم ليعرفه خطر تغيير المناخ على البشرية وتأثيرها الكارثي عليها.

- سقوط كويكب: هذا أيضًا من ضمن الخيارات المتاحة فبإمكانه إخباره أنه يوجد كويكب بحجم الشمس يمكنه تدمير الأرض وما عليها.

- الحرب النووية: يمكن للتطبيق توضيح ما يمكن للسلاح النووي أن يفعله للإنسانية ويحذر «كل ما يمكننا فعله هو الصلاة»

ثم بعد كل هذا الرعب والفزع ينتهي الحديث بتحية لطيفة، نصها «صباح الخير»، ترافقها موسيقى الموت التي تنتمي إلى أفلام الرعب والإثارة.