لابسة بتمان ولاّ بدلة غطس..رد فعل الفنانة درة بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار | فيديو

لابسة بتمان ولاّ
لابسة بتمان ولاّ بدلة غطس..رد فعل الفنانة درة بعد اكتشاف مقل

سخر الفنان رامز جلال، من إطلالة الفنانة التونسية درة، وذلك خلال برنامجه «رامز موفي ستار»، الذي يذاع على شاشة mbc مصر، قائلًا:«لابسة بتمان ولا بدلة غطس، وأي البوط ده جاية تتسلقي جبال القلب.. وتسريحتها تسريحة شريفة فاضل».

وتابع رامز جلال، مغازلته للفنانة درة، قائلًا:«العود مشدود والقوام مفرود». 

وتغزل رامز جلال، في الفنانة درة، قائلًا:«ليها اسم ومكانة وجماهرية بس تيجي تفتكرلها دور متلقيش، أول ما يجي اسمها لازم نفتكر فستان من فستانها الجامدة، جوهرة الفن وزمردة التمثيل«.

وبدأت الحلقة على استقبال مساعدين رامز للفنانة درة، وبدأت الفنانة تستعد لبدء تصوير المشهد المتفق عليه مع الفنان العالمي فان دام، وارتدت الملابس الخاصة بالمشهد.

وتولى رامز جلال شخصية فان دام، وتولى مهمة قيادة السيارة بدلًا منه، وقبل انطلاق السيارة، هجم عليها مجموعة من الأشخاص الملثمين، لذا انهارت من الصراخ وقامت بضرب الملثمين.

وانتابت الفنانة درة حالة من الرعب خلال تنفيذ مقلب رامز موفي ستار، مطالبة فريق العمل بوقف التصوير، وعقب اكتشاف المقلب، دخلت الفنانة درة في صدمة ونوبة بكاء محاولة ضرب لفنان رامز جلال.

يشهد برنامج «رامز موفي ستار» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز منهم ياسمين صبري وهنا الزاهد، ومشاركة النجم العالمي فان دام.

البرنامج تم تصويره بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويشارك فيه النجم العالمي فان دام ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.