الزوجة والابنة تطعنان الزوج.. خلافات أسرية تؤدي إلى مأساة في بني سويف

الزوجة والابنة تطعنان
الزوجة والابنة تطعنان الزوج.. خلافات أسرية تؤدي إلى مأساة في

أصيب «أب»، مساء الأحد، بطعنة نافذة في البطن، على إثر مشاجرة نشبت بينه وبين زوجته وابنته، تعرض خلالها لطعنة بآلة حادة (سكين)، مما أدى إلى إصابته بجروح نافذة بالبطن امتدت للأعضاء الداخلية، وجرى نقله إلى مستشفى ناصر العام، وتحويله لمستشفى بني سويف لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

فيما انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة ناصر لضبط طرف الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقي اللواء طارق مشهور، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية إخطارًا من اللواء أسامة جمعة مدير البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بوصول، «هلال. ق. ع» 47 سنة إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف، مصاب بطعنة نافذة في البطن، وجار إسعافه وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة، ووجه مدير الأمن بسرعة تشكيل فريق بحثي للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وضبط أطرافها.

وأشارت التحريات الأولية، التي أشرف عليها اللواء أسامة جمعة مدير البحث الجنائي، إلى أن المجني عليه نشبت مشاجرة بينه وبين زوجته وابنته، قبل الإفطار، بدأت بالألفاظ، ثم تطورت ما أدى إلى تعرضه لطعنة بالبطن بسكين المطبخ، تتراوح ما بين 10 سم إلى 15 سم، بينما أصيبت الزوجة بجرح سطحي في اليد. وجار تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، من بينها إخطار جهات التحقيق التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتقريرا طبيا بحالة المصاب، مع الاستماع إلى أقواله فور تحسن حالته.