في رمضان..كيف علقت الراقصة لورديانا بعد حديث أحمد مكي عنها في مسلسل "الكبير أوي 6"؟ | شاهد

في رمضان..كيف علقت
في رمضان..كيف علقت الراقصة لورديانا بعد حديث أحمد مكي عنها ف

ردت الراقصة البرازيلية لورديانا، على حديث النجم أحمد مكي عنها خلال أحداث الحلقة الـ 16 بمسلسل "الكبير أوي 6" الذي يعرض في دراما رمضان 2022.

ونشرت لورديانا، مقطع فيديو لمشهد الحديث عنها بالمسلسل، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "في رمضان، في رمضان يا مكي".

وكانت الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 6، شهدت "خناقة" بين "الكبير" (أحمد مكي) وزوجته "مربوحة" (رحمة أحمد)، بسبب حديثه مع صديقه "نفادي" (حاتم صلاح) عن الراقصة البرازيلية لورديانا.

وفي "الكبير أوي 6 الحلقة 16"؛ يظهر "الكبير" وهو يتحدث مع "نفادي" عن إعجابه برقص "لورديانا"، ويقول: "البنت دي فيها حاجة، تسمع الطبلة من هنا وتبقى والله العظيم كيف البلطية اللي طالعة من الميه وعم تطلع في الروح"، يعقب "نفادي": "ولا أنستازيا؟"، يرد "الكبير": "لا حاسب.. لورديانا كلام تاني".

وبدأ الحوار بسؤال مربوحة لشقيق زوجها قائلًة:"هو أنا عفشة يا سي جوني"؟، ليرد جوني:" قطع لسان اللى يقول عليكي كدا"، لترد مربوحة: “أخص عليك متدعيش علي الكبير”، وتابعت:"الكبير قالي لبسي عفش وشكلي ميسرش"، قبل أن يتدخل جوني قائلًا: "عنده حق.. قصدي يعني وأنا داخل افتكرتك مفرش جديد جايبه للكنبه، بصي هو من الأخر قصده انك تهتمي بنفسك شوية مفيهاش حاجة".

وقال جوني:"احنا دلوقتي 2022 بقي في نت تقدري تتابعي ميك أب أرتيست مشهور، ممكن تتابعي فاشون، ممكن تدخلي علي روابط ويفتح منتديات تظيطي بقي".

ودار حوار بين الكبير ونفادي، تحدث فيه عن إعجابه برقص "لورديانا"، قائلًا:"البنت دي فيها حاجة، تسمع الطبلة من هنا وتبقى والله العظيم كيف البلطية اللي طالعة من الميه وعم تطلع في الروح".

"الكبير أوي 6" تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.