أسوأ يوم في حياتي.. ميار الببلاوي تنهار على الهواء بسبب صورة والدتها | فيديو

أسوأ يوم في حياتي..
أسوأ يوم في حياتي.. ميار الببلاوي تنهار على الهواء بسبب صور

دخلت الفنانة ميار الببلاوي، في نوبة بكاء شديد على الهواء بعد عرض صورة والدتها الراحلة قائلة:«ده أسوأ يوم في حياتي أنا بموت كل يوم وبقيت حقودة مقدرش أشوف حد معاه أمه وأنا من غير أمي وبموت لما أسمع حد يقول يا ماما.. بغير من ابني إني موجوده في حياته وأنا من غير أمي».

وأضافت الفنانة ميار الببلاوي، خلال مشاركتها في برنامج «خط أحمر» الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، «لحظة وفاة أمي مش بتروح من أمام عيني.. مكنتش مؤهلة نفسيا إنها متكونش في حياتي.. فقدت السند بعد وفاة أمي ووالدي».

تابعت الفنانة ميار الببلاوي، «إن فقدان والدها كسر ظهرها، خاصة إننا 3 بنات.. والدي رباني على شهامة الرجال، جعلني ست بميت راجل، مضيفة: وفاة والدي أثرت عليا بشكل كبير وقراراتي كلها خطأ.. كان قبل كدة بينصحني وحاليا أعيش حالة من التخبط».

وقالت الفنانة ميار الببلاوي، إنها لعبت الكثير من الأدوار في السينما والتليفزيون وجسدت العديد من الشخصيات من بينها القوادة وتاجرة المخدرات ولكنها كانت تتمنى عمل دور فدائية في عمل وطني  مثل الطريق إلى إيلات".  

وأضافت الفنانة ميار الببلاوي: سبب فشل زواجي 4 مرات شخصيتها الصعبة، قائلة: "المشكلة فيا أنا دايما عايزة كل حاجة صح  شخصيتي صعبة وغلسة وكل الناس اللي اتزوجتهم محترمين وقيمة وقامة وعلاقتنا ببعض جميلة وانتهت بكل الاحترام".

تابعت الفنانة ميار الببلاوي، عشت أول قصة حب في حياتها وهي في الثانوية العامة وكان صاحب ابن الجيران وبابا رفضه.. لكن كان بينا الود مستمر واتزوج بعدها ابن خالتي بعدها".

وقالت الفنانة ميار الببلاوي إنها شخصية متناقضة تماما "وكل شوية بحالة"، موضحة أنه خلال ذروة جائحة كورونا كتبت منشورا على فيس بوك قالت فيه "أحنا مش مضطرين ننزل نروح الاستديوهات عشان نصور مسلسلات عشان رمضان، ونعرض حياتنا للخطر عشان الناس تنبسط فيه"، ونتيجة عملنا في رمضان خلال أزمة كورونا، أصيبت الفنانتين دلال عبدالعزيز ورجاء الجداوي بفيروس كورونا، ورحلتا عن الحياة.


وأضافت ميار الببلاوي إن عدد من الفنانين هاجمها بعد منشورها، ومنهم الفنانة نشوى مصطفى والفنانة دينا، والتي قالت لها "إحنا بننزل نشتغل في ذروة كورونا عشان نبسط الناس، ودي مش الحقيقة، الحقيقة إنهم بينزلوا يشتغلوا عشان دا أكل عيشهم وشغلهم، مش عشان الناس".
على الجانب الآخر، كشفت ميار الببلاوي تفاصيل اعتداء عناصر الجماعة الإرهابية عليها، قائلة "بعتولي واحد اسمه الشيخ أبو الفضل، واتقبض عليه وقتها، وحاول يعتدي عليا بالضرب، وقطع لي صباعي، موضحة أن الأمن ألقى القبض عليه في حينها، رغم ما كانت تشهده البلاد في ذلك الوقت عام 2013".


اسمها منال محمد توفيق واعر الببلاوي، وشهرتها ميار الببلاوي، ولدت في 24 من ديسمر 1972 بمحافظة أسيوط، درست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية لها ثلاث شقيقات. 
بدأت مسيرتها الفنية كفتاة إعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح ولكنها عملت بشكل مكثف في التلفزيون خاصةً المسلسلات العربية.
وارتدت الحجاب ثم ابتعدت فترة عن الساحة الفنية ثم عادت لتعمل في برامج المسابقات الدينية وبعض الأعمال في السينما والتلفزيون.
حصلت ميار الببلاوي على درجه الدكتوراه مع مرتبة الشرف من جامعة الأزهر الشريف في الرسالة التي قدمتها بعنوان  "الخطاب الدينى بين القدم والمعاصرة من منظور إعلامي".