فيديو مرعب.. لحظة تعرض سيدة المنصورة للدهس.. وزوجها: مش هسيب حقها | شاهد

 فيديو مرعب.. لحظة
فيديو مرعب.. لحظة تعرض سيدة المنصورة للدهس.. وزوجها: مش هس

تسير في الشارع رفقة ابنتها الصغيرة لإعادتها إلى المنزل، بعد الانتهاء من الدرس الخصوصي لدى أحد المدرسين، دون إدراك أنها ستتعرض إلى حادث سير سيمنعها من استكمال طريقها الذي تحول إلى أحد المستشفيات بالمنصورة.

سماح مصطفى، البالغة من العمر 42 عامًا، دخلت في حالة حرجه بأحد مستشفيات المنصورة، إثر تعرضها لحادث كاد أن يودي بحياتها على يد طفل يسوق سيارة، وهي الواقعة التي وثقتها كاميرات المراقبة في أحد المحلات المجاورة، حيث هرعت البنت الصغيرة إلى حضن أبيها لتخبره بما حدث لأمها، وأنه تم نقلها إلى المستشفى.

السيدة في حالة حرجة

وأظهر الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لحظة دهس السيدة بسرعة من قبل سيارة ملاكي، ليسبب لها إصابات لا حصر لها من كسور عديدة في جميع الجسم وبالتحديد في منطقة الحوض، وشلل نصفي، وتهتك في الرئة، ونزيف في الرئة، وفقا لما رواه «أشرف»، زوج المجني عليها: «ده إهمال من الأهل أنهم يخلوا واحد عنده 17 سنة مش معاه رخصة، وحتى ميوقفش العربية بعد ما خبطها، لا ده كمل سحبها لغاية أخر الشارع».

عرض مُغري للزوج

وأكد زوج المجني عليها، أنه أسرة قائد السيارة قدمت له عرضا مغريا من المال وسفر وعلاج زوجته بالخارج مقابل التنازل عن المحضر: «لن أبيع دماء زوجتى بالمال مهما كلف الأمر، وأنه على قدر كاف من الثقة التي تجعله يتابع إجراءات المحضر في النيابة»، موجها رساله صريحة لكل من يترك لأولاده كل شئ بدون رقيب، «لازم يتحاسبو وحق زوجتى يوصلها، علشان ميطلعش كل يومين واحد زى ده، والأهل كمان يعرفوا غلط عيالهم، مش كل حاجة بتتحل بالفلوس».

وكان قد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي منطقة مدينة مبارك بالمنصورة بقيام سيارة ملاكي بدهس إحدى السيدات بالشارع.

انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام سيارة ملاكي ماركة هيونداي اكسنت فضي اللون تحمل لوحة أرقام دس أ 6193 بدهس سماح.ن.م (42 سنة-موظفة)، أثناء سيرها في الشارع برفقة ابنتها الصغيرة وتبين أن السيارة يقودها طالب مازن.ع.ال (17 سنة-طالب)، ولا يحمل رخصة قيادة، ونقلت سيارة الإسعاف المصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي وأكد أحد المصادر الطبية أنه من الكشف المبدئي على المصابة تبين تعرضها  لكسر في الفقرات القطنية والحوض وكسر في الضلوع والفخد ونزيف في الرئة.

وأكد شهود الواقعة أن الشاب كان يسير بالسيارة في أحد الشوارع الجانبية بمنطقة مدينة مبارك وبرفقته أحد أصدقائه وكلب واصطدم بإحدى السيارات في بداية الشارع وقام باستكمال السير حتى صدم السيدة من الخلف أثناء سيرها بالشارع برفقة ابنتها وقام بدهسها أسفل عجلات السيارة، وتداول رواد فيسبوك مقطع فيديو من أحد كاميرات المراقبة يوضح الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.