لقطات مروعة.. سيدة تنجو من الموت بأعجوبة بعد سقوطها أسفل قطار المترو | فيديو

لقطات مروعة.. سيدة
لقطات مروعة.. سيدة تنجو من الموت بأعجوبة بعد سقوطها أسفل قطا

لحظات من الرعب عاشتها إحدى السيدات بعد سقوطها أسفل عجلات المترو أثناء تحركه، وسط ذهول جميع الركاب المتواجدين على المحطة، إلا أنها نجت من الموت بأعجوبة، وفقا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية.

سيدة تنجو من الموت بأعجوبة

وحدثت الواقعة في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، داخل إحدى محطات قطار المترو في لحظات رصدتها كاميرات المراقبة، حيث توقع الركاب حدوث الأسوأ بعد أن فقدت توازنها واختفت تحت القطار في محطة مترو «الاستقلال».

فيديو يرصد سقوط سيدة أسفل القطار

وأظهرت اللقطات لحظة تعثر السيدة التي تدعى «كانديلا»، قبل أن تميل للأمام وتفقد وعيها، لتختفي أسفل عربات المترو، حيث شوهد العديد من شهود العيان وهم يرفعون أيديهم إلى رؤوسهم في رعب مما رأوه.

وتم إنقاذ «كانديلا» بأعجوبة من أسف المترو، حيث تم رفعها مرة أخرى إلى الرصيف، وسط احتشاد الركاب المذهولين حولها، قبل أن تأخذها سيارة إسعاف بعيدًا.

وعُرضت على «كانديلا» الصور المروعة لها، وهي تتعثر على القضبان أثناء خروجها من مستشفى بوينس آيرس، لتوضح أثناء حديثها إلى محطة تليفزيونية أرجنتينية: «عانيت من هبوط مفاجئ في ضغط الدم وأغمي علي».

«حاولت تحذير الشخص الذي أمامي لكن لا أتذكر أي شيء آخر، حتى اللحظة التي اصطدمت فيها بالقطار»،  بحسب «كانديلا»: «لا أعرف كيف ما زلت على قيد الحياة، ما زلت أحاول فهم ما حدث».

«السيدة ولدت  من جديد، اللي حصل معجزة»، تلك الكلمات التي تحدث بها شاهد عيان: «كنا ننتظر القطار وفجأة سقطت على أسفله بشكل مثير للدهشة، لكنه أوقف قلوبنا من الخوف».