ممكن أرتبط برجل متجوز بشرط..نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها بوائل كفوري | فيديو

ممكن أرتبط برجل متجوز
ممكن أرتبط برجل متجوز بشرط..نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حقيقة ما تردد عن ارتباطها بالفنان اللبناني وائل كفوري.

وقالت الزغبي خلال لقائها في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز: "بعد تعاوني مع الفنان اللبناني وائل كفوري في أغنية (مين حبيبي أنا)، الناس فكرونا متزوجين ومغرومين ببعض وإنه أنا ووائل في علاقة، وهو أساسا ما كان فيه شي بينا".

وأضافت الزغبي: "أنا بعتز بالفنان وائل كصديق وهو فنان لبناني مكسّر الدنيا، والهدف من إطلاق هذه الشائعة هو لأن العالم يتمنى هذا الأمر والجمهور كان يتمنى أن تتحقق هذه الأمنية، وإنه تكون في علاقة وارتباط فني بينا".

كما وضعت نوال الزغبي شروطا يجب أن تتوافر في الرجل الذي من الممكن أن تتزوج به، موضحة أن السيدة في سن النضج تكون مواصفاتها في الرجال أشد صعوبة.

واضافت نوال الزغبي: «فتى أحلامي يجب أن يسحرني بمجرد رؤيتي له، ومواصفاته هى الشخصية والكاريزما، وهو رجل حنون أشعر بالراحة معه ويمكنني الاعتماد عليه».

وأوضحت نوال الزغبي: «المرأة خاصة بعد النضج تكون مواصفات الرجل الذي تحلم به صعبة، لأنها وهى صغيرة لا تدقق في الكثير من الأمور».

وردا على سؤال عن إمكانية ارتباطها برجل متزوج قالت: «مقدرش أخرب بيت، لو العلاقة مش تمام بينهم ممكن أفكر».

وأعربت المطربة نوال الزغبى عن سعادتها عند سماعها بأنها فتاة أحلام الكثير من الجمهور، قاائلة: «لما أسمع كده تزيد الثقة في نفسي بشكل أكبر، بما يجعلني أشعر بالتواضع بشكل أكبر».

وأضافت أن أبناءها لا يشعرون بأنها نجمة مشهورة لأنها تعيش بشكل طبيعي في المنزل، مؤكدة: «أحب أعيش حياتي الشخصية بعيدا عن الأضواء».

وأشارت نوال الزغبي إلى أنها بعيدا عن الأضواء لا تتعامل على أنها نجمة مشهورة، ولكنها تحب أن تتحدث مع الجميع بشكل طبيعي بعيدا عن كونها فنانة، لافتة «لما الناس تحبني كتير دى نعمة كبيرة من ربنا ولازم الإنسان يكون متواضع بشكل كبير».

يذكر أن نوال الزغبي قدمت أغنية "ألفين سلامة" لإعلان مستشفى الأطفال 57357 في رمضان 2022.