هتتجوز في السر لهذا السبب..حقيقة القبض على لجين عمران في دبي وبحوزتها 700 مليون ريال | فيديو

هتتجوز في السر لهذا
هتتجوز في السر لهذا السبب..حقيقة القبض على لجين عمران في دبي

بدايات العلاقات دائما ما تكون جميلة وحماسية ما يجعلها ناجحة، لكن في حالة الإعلامية السعودية لُجين عمران لم يكن الحماس الزائد هو الحل فقد كان التسرع وكل تفكيرها بأن يكون لها بيت خاص بها ومطبخ مستقل سببا لفشل علاقتها بزوجها الذي أدى إلى الانفصال في وقت مبكر بعد ثلاث سنوات من الزواج، وذلك كان ضمن الحديث عن مراحل حياتها على قناة «SBC» السعودية.

سبب طلاق لجين عمران

«كل كنت أفكر فيه هو البيت ومطبخ خاص بيا وأعزم صحباتي وألبس الدبلة في المدرسة، كان بالنسبة لي موضوع الزواج غير واقعي» بتلك الكلمات لخصت الإعلامية السعودية لجين عمران سبب زواجها بعمر الـ16 عاما، ذلك الزواج الذي تحمست له لخلق حياتها التي ظنت أنها الحياة الواقعية للزواج لكنها لم تستمر فقد طلبت الانفصال بعد ثلاث سنوات من الزواج وكانت حينها حامل بابنها ومعها ابنتها جيلان طفلة صغيرة، بالإضافة إلى أن فترة خطبتها كانت عبارة عن ثلاث شهور:« مستحيل تقدر تتعرف على حد في فترة ثلاث شهور»، بالإضافة إلى تأكيدها أنها لم تجبر على الزواج به فقد طلب خالها من والدها أن يسألوها عن رأيها لكنها سرعان ما وافقت.

علاقة لجين عمران بزوجها السابق

«بعد الانفصال ما زالت علاقتنا كويسة والعيلتين اجتمعوا في فرح بنتي وكنا مبسوطين» لم ينتهي الزواج الذي استمر لـ3 سنوات فقط إلا بالود والعلاقة الطيبة بين لجين عمران وزوجها السابق، فقد كان طليقها من معارفها وهو أخٍ لصديقتها التي ما زالت علاقتها بها جيدة إلى الآن، وأضافت: «بعض العلاقات لازم تصنفها صح، على سبيل المثال فلانة لا تصلح لك زوجة بس ممكن تكون صديقة ممكن تكون زميلة ممكن تكون معرفة»، كما أن ذكرياتها مع زوجها ليست حزينة نوعًا معا، فهي الآن فخورة بأبنائها وسعيدة بهم فلا يهمها الماضي، حسبما ذكرت أثناء لقائها.

مميزات الزواج المبكر في حياة لجين عمران

استكملت الإعلامية السعودية لجين عمران حديثها عن تجربة الزواج المبكر وأكدت أنها لن تندم إذا عاد بها الزمان وكررت التجربة ذاتها، وقالت بالنسبة لمميزات الزواج المبكر في حياتها: « استفدت من الزواج المبكر بسبب فرق العمر الصغير بيني وبين ابني وبنتي في بينا تفاهم كبير، هما بالمناسبة أكبر من خالتهم الصغيرة وهما بالنسبة لي زي أخويا وأختي، أنا وبنتي بنلبس ملابس بعض وعندنا نفس التوجهات»، موضحة أنها لم تندم أبدا على زواجها المبكر فقد اكتسبت صداقة قوية مع أبنائها الذين يصغرونها بفارق عمري صغير نسبيا.

لجين عمران تكشف عن عدد مرات زواجها

وبسؤال الإعلامية السعودية عن عدد مرات زواجها قالت إنها تزوجت مرتين، كما صرحت للمرة الأولى عن ارتباطها في الوقت الحالي والتخطيط لزواجها، لكنها لم تفصح عن هوية خطيبها الجديد، إلى جانب أنها لن تعلن عن زواجها أمام منصات التواصل الاجتماعي، لكنها اكتفت بالإفصاح عن بعض من ملامح علاقتها بخطيبها، موضحة أنهما أصدقاء ويتبادلان مشاعر الحب والاحترام، وتلك الأمور تمثل لها أهمية كبيرة عن الحب ذاته.

وخلال حديثها كشفت لجين عمران عن سبب إخفاؤها عن معالم زواجها، موضحة أن الأمر يرجع إلى خوفها من «نفسنة الستات» قائلة: «لاحظت شيء غريب في بعض السيدات والفتيات لما، يشوفون واحدة انخطبت يقولون مين والده، شو بيشتغل، شو مسوي، ويحاولون يوصلون ده، ويحاولون كيف يلفتوا انتباهه، ويقولون اللي واخدها مش أحسن مننا، هما بالنسبالهم تحدي فلانة كيف نوصل لجوزها».

لجين عمران تكشف عن نصيحة حسين الجسمي لها

وعن النصيحة التي قدمها لها الفنان حسين الجسمي نحو تلك المسألة، وخاصة بعد الكشف عن أمور حياتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، قالت:«حسين الجمسي قالي لما ترتبطين وتتجوزي رسمي لا تحطين حياتك الزوجية على السوشيال ميديا».

وخلال الحديث  تطرقت لجين لحقيقة القبض عليها لحوزتها ملايين من النقود داخل منزلها في مدينة دبي.

حقيقة القبض على لجين عمران في دبي

وخلال حديثها أوضحت أنه أثناء استعدادها للاستمتاع بعطلتها في صيف 2017 أي قبل 5 أعوام، فوجئت خلال اتجاهها من مدينة ماربيلا الإسبانية إلى العاصمة البريطانية لندن، بتداول العديد من الأخبار نحو إلقاء القبض عليها في منزلها بمدينة دبي، وبحوزتها 700 مليون ريال.

واستطردت لجين عمران حديثها، قائلة: «كنت في إجازة الصيف وكنت طالعة من ماربيا إلى لندن، لما وصلت لندن فتحت الموبايل لقيت النوتيفيكشن ورا بعض، استغربت في إيه صاير، فلما فتحت لاقيت إن الكل راسلي خبر إنه تم القبض على الإعلامية لجين عمران في منزلها الكائن في دبي، وفي حوزتها 700 مليون».

لجين عمران توضح حقيقة القبض عليها لمتابعيها

وسرعان ما لجأت «لجين» إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «سناب شات»، إذ قررت الظهور في فيديو لايف، وكشفت خلاله حقيقة القبض عليها أمام متابعيها: «طلعت وقولت اللي مطلع هذه الإشاعة تابع سنابي عشان تعرف إني حاليا مسافرة إجازة انتظرني».

أبرز المعلومات عن لجين عمران

- ولدت في مدينة الجبيل شرقي السعودية.

- واحدة من أشهر الإعلاميات في السعودية والوطن العربي.

- بدأت مشوارها المهني في عام 1999، وذلك من خلال عملها في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في البنك السعودي الهولندي.

- عملت في مجال الصحافة المكتوبة.