سر انفعال فان دام.. رد فعل كوميدي من سليمان عيد بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار | فيديو

سر انفعال فان دام..
سر انفعال فان دام.. رد فعل كوميدي من سليمان عيد بعد اكتشاف م

حلّ النجم الكوميدي سليمان عيد، ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الخميس.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من النجم الكوميدي سليمان عيد، قائلًا: "ينبوع الكوميديا الذي لا ينضب والمضحكاتي الأسمر".

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من النجم الكوميدي سليمان عيد، قائلًا: "ينبوع الكوميديا الذي لا ينضب والمضحكاتي الأسمر، سليمان عيد لابس ترنج والصلعة والعة".

وسخر رامز من إطلالة عيد بمجرد ظهوره،قائلا:" إيه الصلعة دي ياسليمان"، كما علق على طريقة تعامله مع النجم العالمي فاندام.

وانفعل النجم العالمي فان دام بعد وصفه للكوميديان سليمان عيد بأنه شبيه الممثل الأمريكي دنزل واشنطن، ليرد رامز جلال ساخرًا: "ده ملوش علاقة بواشنطن خالص ده دنزل بين السرايات".

وخلال حواره مع النجم العالمي فان دام، قال الفنان الكومييدي سليمان عيد: "أي دريم تو سي يو أند فيري فيري فيري فيري..."، ليسخر الفنان رامز جلال منه قائلًا: "الراجل اتشل من الغباء يا سليمان.. انت متعرفش في الإنجليزي غير فيري فيري.

وانتاب الفنان سليمان عيد حالة من الرعب خلال تنفيذ مقلب رامز موفي ستار، ونطق بالشهادتين، وعقب اكتشاف المقلب قال الفنان سليمان عيد: "انت هتموتني يا رامز، نجوم مسرح مصر وحمدي المرغني هيشمتوا فيا".

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وكان برومو البرنامج كشف جزءًا من مُفاجآت الحلقات، إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.