ليست حربًا.. محمد الشناوي ينفعل على إعلامي مغربي قبل مباراة الأهلي والرجاء | فيديو

ليست حربًا.. محمد
ليست حربًا.. محمد الشناوي ينفعل على إعلامي مغربي قبل مباراة

انفعل محمد الشناوي، قائد الأهلي، على أحد الإعلاميين المغاربة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب الحديث عن الجماهير المغربية.

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على الرجاء المغربي بنتيجة 2-1 مساء السبت الماضي بالقاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب اليوم الجمعة على ملعب «محمد الخامس» في مدينة الدار البيضاء، علمًا بأن المباراة ستقام عند الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت القاهرة.

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط تسجيل أكثر من هدف واحد، بينما يتحتم على الرجاء الفوز بنتيجة 1-0 أو بفارق هدفين حال استقبال شباكه أهدافًا.

وقال محمد الشناوي، في المؤتمر الصحفي الذي نقله موقع «البطولة» المغربي، موجهًا حديثه إلى الإعلام المغربي «لا أعلم لماذا تتحدثون كثيرًا عن الجماهير!، نشعر وكأننا سنخوض حربًا».

وأضاف الشناوي «الجميع في المغرب استقبلنا أفضل استقبال حتى الآن، لا أعرف لماذا تتحدثون عن الجماهير، المباراة 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا، لن ينزل أحد من الجماهير إلى أرض الملعب، وإذا نزل أحد إلى الملعب سيكون ذلك عيبًا على الأمن المغربي».

وقاطع أحد الإعلاميين المغاربة المتواجدين بقاعة المؤتمر الصحفي حديث الشناوي، قائلا «أنتم أيضًا تحدثتم عن الجماهير في مباراة الذهاب، لذلك نحن الآن نتحدث عن الأمر ذاته».

لكن الشناوي انفعل على الإعلامي وطالبه بعدم الحديث، وترك المجال له كي يدلي بتصريحاته دون عصبية.

وعلق الشناوي «لا أعلم لماذا أنتم عصبيون وتتحدثون بحدة، الأمور بسيطة، لن نلعب أمام جماهير لأول مرة، نحن نتمنى أن نلعب أمام جماهير في كل المباريات».