بسبب ياسمين عبدالعزيز ودرجة 10..تفاصيل مثيرة في خلاف ريهام حجاج وبدرية طلبة

بسبب ياسمين عبدالعزيز
بسبب ياسمين عبدالعزيز ودرجة 10..تفاصيل مثيرة في خلاف ريهام ح

أحالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية الشكوى التي تقدمت بها محامية الفنانة ريهام حجاج ضد الفنانة بدرية طلبة إلى الشؤون القانونية، حيث ستعرض على نائب رئيس مجلس الدولة وهو المختص بالتحقيق في الشكاوى التي تقدم ضد أعضاء النقابة.

وتقدمت محامية الفنانة ريهام حجاج بشكوى ضد الفنانة بدرية طلبة بعد قيام الأخيرة بالتطاول في حق الأولى أثناء ظهورها في أحد البرامج التي تعرض على قناة الشمس، حيث اعتبرت المحامية الشاكية أن ما قالته طلبة هو تطاول غير مقبول في حق موكلتها الفنانة ريهام حجاج، خاصة أن ريهام لم تتعامل معها من قبل.

وكانت قد قالت الفنانة بدرية طلبة، إنها «ترفض التعاون والتمثيل مع الفنانة ريهام حجاج»، موضحة: «أنا عايشة في حياتي بمبدأ أنا وأخويا على ابن عمي وأنا وابن عمي على الغريب، هرفض عشان حبي لياسمين عبدالعزيز».

وأشارت «طلبة»، خلال حوارها في برنامج «وراء الشمس»، المذاع على قناة الشمس تقديم الإعلامية أميرة بدر، أن ريهام حجاج مشكلاتها مع زملائها، كما أن الآنا لديها عالية، «ليه أروح مع حد يخليني درجة 10، منا مع ياسمين عبدالعزيز بتخليني درجة أولى».

وأضافت: «إجمد إفيهات في حياتي كانت مع ياسمين عبدالعزيز»، كما أنني تعاملت من قبل مع ريهام حجاج، وأكملت: «ده ياسمين عبدالعزيز بإعلان برضو نمبر وان.. تقوليلي اروح، اروح فين والله لو هقعد في بيتي»، «إللى يجي جنب إللى بحبه أقطعه».

يذكر أن الفنانة ريهام حجاج تخوض سباق دراما رمضان الحالى بمسلسل «يوتيرن»، ويشاركها البطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم توفيق عبدالحميد وعبير صبرى وكريم قاسم وآخرون، من تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبدالعزيز.