بعد علاقة غير شرعية..اعترافات مثيرة للمتهم بالاشتراك مع طالبة الطب في قتل عشيقها بمصر الجديدة

بعد علاقة غير شرعية..اعترافات
بعد علاقة غير شرعية..اعترافات مثيرة للمتهم بالاشتراك مع طالب

أدلى المتهم الرئيسي بالاشتراك مع طالبة بكلية الطب في قتل عشيق الأولى لرفضه الزواج منها بعد أن عاشرها معاشرة الأزواج باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة الكلية.

وقال المتهم إنه تعرف على الطالبة كونها تحمل نفس جنسية بلاده العراقية داخل كلية الطب بعين شمس والتي يدرسون بها، وعرض عليها الارتباط فوافقت شرط أن يساعدها في التخلص من حبيبها السابق وحكت له ما فعله بها فوافق على طلبها ونفذوا جريمتهم وقتلوه ودفنوا جثته في الصحراء.

ذبحت عشيقها داخل سيارة

وكشفت التحريات، أن المجني عليه والمتهمة الأولى تربطهما صلة قرابة من ناحية الأم، وأنها قررت التخلص من عشيقها بمساعدة صديقها عقب رفضه الزواج منها، واتفقت مع صديقها على استدراجه وقامت بذبحه داخل السيارة وإلقاء جثته في الصحراء.

اعترافات قاتلة عشيقها بمصر الجديدة

وأدلت الطالبة بالفرقة الأولى بكلية الطب المتهمة بذبح عشيقها زميل لها بالكلية في مصر الجديدة باعترافات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة.

وقالت المتهمة: إنها ارتبطت بعلاقة مع المجني عليه عقب دخولها كلية الطب، وأنه زميلها في الفرقة الأولى، وأن زملاءها يعلمون بعلاقتهما العاطفية.

وأضافت أنه بعد فترة تطورت علاقتهم العاطفية لعلاقة غير شرعية عقب وعده لها بالزواج منها، وبعد فترة تفاجأت أنه يحاول الابتعاد عنها وعدم الاهتمام بها، وعندما واجهته طلب منها إنهاء علاقتهما وقال لها “معطلكيش ومش مستعد للزواج”.

وتابعت الفتاة: إنها استغلت وجود خلافات مالية بين المجني عليه وزميلهما، وطلبت منه استدراج المجني عليه إليها وعندما وصل الضحية قامت بذبحه بالسكين.

تغيب طالب الطب بمصر الجديدة

وكانت معلومات وردت لمباحث قسم شرطة مصر الجديدة تفيد باختفاء طالب بكلية الطب في الفرقة الأولى في ظروف غامضة ووجود شبهة جنائية.

وبإجراء التحريات تبين أن الطالب فى الفرقة الأولى بكلية طب بإحدى الجامعات الحكومية، وكان يرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة زميلته في الفرقة الأولى بكلية الطب، وتركها في الآونة الأخيرة عقب رفضه الارتباط بها، ورجحت تورط الفتاة في اختفائه.

طالبة الطب بمصر الجديدة

وباستدعاء الفتاة وبمواجهتها بالتحريات أنكرتها وبتضييق الخناق عليها اعترفت أنها وراء اختفاءه.
وأقرت المتهمة باستدراج عشيقها بواسطة صديقها وقامت بذبحه بسكين وأرشدت عن الجثة والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبط صديقها، وبمواجهته أيد أقوالها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.