قلعوني وصوروني..تمارا تتهم أسرة زوجها بنشر صورها على صفحات مخلة

قلعوني وصوروني..تمارا
قلعوني وصوروني..تمارا تتهم أسرة زوجها بنشر صورها على صفحات م

في مقطع مُفزع، بات يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت «تمارا فاروق» موديل تجميل، تتهم شقيق زوجها وزوجته، بمحاولة تشويه سمعتها، بعدما سرقا صورها الخاصة من هاتف زوجها، ونشراها في العديد من الحسابات المُخلة التي تحمل اسمها، فضلًا عن إرسالها للمجموعات الخاصة بأولياء الأمور. 

بعتت ناس قلعوني وصوروني

صراخ وعويل خلال مقاطع الفيديو، الذي وثقته «تمارا»، داخل منزلها الذي هُدم آثاثه وديكورواته، مؤكدة أن زوجة شقيق زوجها، أرسلت سيدات لها، قاموا بضربها، وتجريدها من ملابسها، ومن ثم تصويرها عارية، ونشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مُرجعة السبب لشعور الغيرة والحقد: «من يوم ما اتجوزت، وهما بيحقدوا على علاقتي بجوزي، وبيعملوا أعمال، وعاوزة تشوه سمعتي، وكانت حماتي بتحميني، ولما ماتت استفردت بيا».

وتابعت: «اتبهدلت وجسمي اتبهدل من الضرب، وصوري اتبعتت للناس كلها، وأنا مش هسكت على حقي».

تمارا فاروق توضح تفاصيل الأزمة.. جوزي باعني

لم تكتفِ «تمارا» بهذا المقطع، بعدما نصحها البعض بترك منزلها، والإبلاغ عن المتسببين في التشهير بها، والعودة لمنزل أهلها، لتخرج مُججدًا في مقطع فيديو آخر، تؤكد إن زوجها شارك في الجريمة، بعدما تخلى عنها، قائلة: «أنا وقفت معاه كتير، ومن يوم ما اتجوزت وسلفتي بتخوض فيا وفي شرفي، ودايمًا بتتكلم عني وعن سمعتي، وكنت بسكت عشان بحبه وشارياه، لأنها كانت قصة حب 7 سنوات».

وأكدت «تمارا» إن زوجها يحاول إغلاق الأمر، والضغط عليها للتنازل عن المحضر المقدم، لكنها لايمكن التناول إطلاقًا: «عملت محضر في أهله كلهم باللي حصلي، والتشهير بيا، وهو عاوزني اتنازل وبيكذبني، وباعني واشترى أهله، وجيه هددني أروح ومعملش حاجة، بس أنا مش بعمل شو وهاخد حقي منه ومن أهله». 

تحرير محاضر بمباحث الإنترنت

ونشرت تمارا، عبر حسابها الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صور لرقم المحضر التي قامت بتحريره، بإدارة مكافحة جرائم الحاسبات وشبكات المعلومات، الذي حمل رقم (23)، مؤكدة إنها لن تترك حقها بالقانون.