لهذا السبب..حكاية منزل ضخم سعره ملايين ويخشى الجميع شراؤه | شاهد

لهذا السبب..حكاية
لهذا السبب..حكاية منزل ضخم سعره ملايين ويخشى الجميع شراؤه |

على الرغم من ساحته الضخمة، وموقعه المميز، وتصميمه الخارجي الجذاب، إلا أن كل من يدخل هذا المنزل الضخم الذي يعد بمثابة قصر كبير، يرتجف ويشعر بعدم الارتياح داخله، ومع محاولات بيعه المستمرة مقابل مبالغ ضخمة، إلا أن جميعها تفشل.

تصميم المنزل من الداخل

يتداول العديد من نشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صور متعددة للمنزل من الداخل، ‘ذ أنه يتكون من خمس غرف للنوم وحمامين، كما تصل مساحته إلى 4395 قدمًا مربعًا، ويتم وصف البيت بـ«الفيكتوري»، نظرا لتصميمع العريق.

لكن مع هذا التصميم الضخم، إلا أن كل غرفة في المنزل تبدو وكأنها جزءا من فيلم رعب، ويتم عرضه للبيع مقابل 775 ألف جنيه استرليني، ما يعادل نحو 18 مليون جنيه مصري، وفق ما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

سبب النفور من المنزل الضخم

وتتمثل أسباب الانزعاج من التصميم الداخلي للمنزل، بسبب أن غرفة المعيشة الرئيسية به مغطاة جميعها بصلبان معلقة حول المدفأة مع العديد من المزهريات المنتشرة حولها، ومع ذلك، على الجانب الآخر من الغرفة، توجد لافتة خشبية ضخمة كتب عليها اسم إحدى المذابح العالمية الشهيرة.

وبالانتقال إلى إحدى الغرف الإضافية، توجد واحدة منهما مليئة بمئات الدمى الخشبية والخزفية، على غرار أرفف الدمى التي تشبه تلك التي ظهرت في فيلم Annabelle المخيف الشهير، فيما أن القبو مليء بالمجارف ولكن العلية تتميز بجدار من المناشير والأدوات المعلقة الأخرى.

ويقع البيت المكون من خمس غرف نوم في طريق مسدود في مدينة فيرفاكس بولاية فيرجينيا، ويضم أيضًا أربعة حمامات ومناطق معيشة كبيرة وحديقة يصل سعرها بمفردها مقابل 615 ألف جنيه إسترليني، أي نحو 14 مليون جنيه مصري.