اتولدت متعدد الزوجات.. حكاية شاب يحضر للزواج من 3 توائم شقيقات | شاهد

اتولدت متعدد الزوجات..
اتولدت متعدد الزوجات.. حكاية شاب يحضر للزواج من 3 توائم شقيق

علاقة حب ليست عادية، أثارت اهتمام العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، بعدما أعلن رجل عن استعداداته للزواج من ثلاثة توائم متطابقة، وذلك بعد أن تعرف عليهن قبل شهرين فقط، من الفترة الحالية.

مقابلة عن طريق الصدفة وعلاقة عاطفية

كشف الرجل الكيني، الذي يُدعى «ستيفو»، إنه يشعر بالفخر والسعادة، نحو استعداده للزواج من ثلاثة توائم متطابقة، اللائي يدعون «كيت» و«حواء» و«ماري»، إذ أنه وقع في غرام الشقيقات الثلاثة سويا، وذلك حسب ما كشفت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

كانت «كيت» هي أول من التقت بـ«ستيفو» ومن ثم قدمته إلى شقيقتيها، وبعد فترة قصيرة شعر الأخير بالارتياح والإعجاب نحو الشقيقات الثلاثة.

ومن ناحيته قال «ستيفو» في تصريحات إعلامية: «أنا رجل كريم ومخلص، وكل شيء عني يأتي عظيمًا، ولهذا السبب يطلقون علي الرجل الكبير ستيفو».

وتابع الشاب الكيني الثلاثيني حديثه: «أميل إلى الاعتقاد بأن حبي لم يكن موجودا لفتاة واحدة، وأنني ولدت شخص متعدد الزوجات، وهذا ما يعلمه الجميع، فأنا دائمًا صادق ومخلص وقد تركت صديقتي السابقة لأنني أخبرتها بأنني أريد إضافة فتاة أخرى للزواج منهما سويا، وهي ما قابلته بالرفض التام».

التخطيط للزواج من الشقيقات الثلاثة

يعيش الشاب الكيني بصحبة حبيباته الثلاثة يوما بيوم، ويشاركون بعضهم البعض كافة تفاصيل الحياة اليومية، فضلا عن تخطيطهم للزواج خلال الفترة القصيرة المقبلة، إذ أنهم يصفون أنفسهم بـ«العائلة السعيدة»، ولا يخططون لانضمام أي سيدة أخرى لهم.

ومن ناحيته استنكر «ستيفو» شعور العديد من الناس الاندهاش نحوه، بأنه ينجح في حب ثلاث سيدات سويا، قائلًا: «لماذا يشك الناس في حقيقة إرضائي لثلاث سيدات، فلا توجد مشكلة كبيرة».