شعور لا يصدق.. ليفربول يكشف عن أمنية محمد صلاح مع النادي

شعور لا يصدق.. ليفربول
شعور لا يصدق.. ليفربول يكشف عن أمنية محمد صلاح مع النادي

كشف نادي ليفربول الانجليزي على أمنية لاعب ليفربول والمنتخب محمد صلاح، حيث قال "أريد الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى مع ليفربول" عبر البرنامج الرسمي لمباريات نادي الريدز.

وأكد ليفربول، عبر موقعه الرسمي بالإنترانت، أن محمد صلاح فاز بأكبر جائزة في كرة القدم الأوروبية في يونيو 2019، وذلك بعد أن افتتح التسجيل في مرمى توتنهام هوتسبير، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد على توتنهام هوتسبير في نهائي مدريد.
وأكد موقع ليفربول أن محمد صلاح يبحث الآن عن ميدالية الفائز الثاني في المسابقة، حيث يستعد فريق الريدز أو رجال يورجن كلوب لمواجهة فياريال في النصف النهائي هذا الموسم.
وكشف اللاعب محمد صلاح، في البرنامج الرسمي لمباريات النادي، عن أمنيته فقال: "أريد أن ينتابني الشعور مرة أخرى بعد الفوز بدوري الأبطال". وتابع قائلًًا: "كان أمرًا لا يصدق ولا يزال في ذهني، لهذا السبب أريد الفوز باللقب مرة أخرى مع ليفربول".

واستطرد محمد صلاح قائلًا: "كان الشعور، الذي ساد المدينة عندما ركبنا الحافلة وقمنا بجولة بعد الفوز، لا يصدق".

وتابع محمد صلاح البرنامج الرسمي لمباريات النادي، قائلًا: "كان الدوري الإنجليزي الممتاز مختلفًا نوعًا ما لأنه لم يتم [بسبب قيود كورونا المستجد كوفيد-19]، لكنني أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى وأريد الفوز بالدوري الممتاز مرة أخرى. مضيفًا: "هذا هو هدفي مع الفريق الآن."
وأوضح نادي ليفربول، عبر موقعه الرسمية بالإنترنت، أن ثمانية أهداف لمحمد صلاح الثلاثين في موسم 2021-22، جاءت في دوري الأبطال.
كما أشاد نادي ليفربول بما وصفه بإبداعات محمد صلاح، موضحين أن  صاحب القميص رقم 11، أظهر إبداعاته الكروية أيضًا، من خلال 13 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدمها لأكثر من زميل له، منهم ترينت ألكسندر- أرنولد.

وأشار محمد صلاح إلى أن مستواه يتحسن، وذلك ردًا على سؤال عما إذا كان يشعر بتحسن أداءه هذا العام، فقال محمد صلاح: "لقد رأيت مستواي يتحسن، لكن الموسم قبل الماضي كان لدي 19 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز."
وتابع صلاح قائلًا: "في موسمي الأول في ليفربول، كانت أيضًا لدي 10 تمريرات حاسمة، لذلك أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة."

وقال محمد صلاح "هذه هي لعبتي الدائمة، وهذا الموسم أشعر بتحسن كبير مع الكرة، لكنني أعود إلى ما قلته من قبل. أهم شيء هو مساعدة هذا الفريق للفوز بالألقاب وأنا أحاول المساعدة من أجل ذلك"

الجدير بالذكر أن صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، كشفت أن محمد صلاح عاد لتصدر قائمة اهتمامات برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، على حساب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وأن اللاعب كان مطلوبا في برشلونة منذ عدة أشهر، بناء على طلب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا.