علشان صاحب البيت مايطردهاش.. سيدة تقرر الزواج من قطتها | شاهد

علشان صاحب البيت
علشان صاحب البيت مايطردهاش.. سيدة تقرر الزواج من قطتها | شاه

العديد من الأشخاص يقعون في علاقات حب قوية مع حيواناتهم الأليفة، التي قد تصل إلى الجنون في بعض الأحيان، وهو ما تعرضت له مؤخرا، سيدة في العقد الخامس من عمرها، بعد أن قررت الزواج من قطتها في حفل زفاف، وذلك خشية منها أن يفرق جيرانها بالعقار بينهما.

علاقة حب قوية بين السيدة وقطتها

كشفت السيدة البريطانية، التي تدعى «ديبورا هودج» البالغة من العمر 49 عاما، عن حبها وتعلقها الشديدين بقطتها الأليفة، موضحة أنها لم تتمكن من التخلي عنها على الإطلاق، لذلك قررت الزواج منها، خوفا من أن يطردها أصحاب العقار الذي تقطن به إحدى مدن جنوب لندن، مثلما فعلا فيما مضى مع قطتها وكلبها السابقين، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

وقالت «هودج» في تصريحاتها الإعلامية إن أصحاب العقارات الذين لا يسمحون للحيوانات الأليفة في ممتلكاتهم، أجبروها بالفعل على التخلي عن ثلاثة حيوانات من قبل.

تفاصيل زواج السيدة من قطتها

تزوجة السيدة الأربعينية التي تدعى «موجي» البالغة من العمر 5 أعوام، في حفل مدني بحضور أصدقائها داخل إحدى الحدائق في حديقة بجنوب شرق لندن، حيث ارتدت «هودج»، زي مصمم إلى نصفين، من الأعلى على هيئة بدلة زفاف رجل، وأسفل فستانا أنيقا باللون الأسود.

وقالت المرأة الأربعينية بعد قرار زواجها: «ليس لدي ما أخسره، لذا تزوجت قطتي، ولقد حددت نيتي أنني لن أبتعد أبدًا عن الحيوان الذي أعشقه، فلا يمكنني أن أكون بدونها، إنها ودودة ومدهشة للغاية، إنها في الأساس أهم شيء في حياتي بعد أطفالي».

وتابعت «هودج»: «كان لدي مجموعة من الأصدقاء هناك لحضور الحفل يعتقدون جميعًا أنني أصبت بالجنون، ولكننا قضينا يوما جميلا سويا، ولم يكن أطفالي هناك في ذلك اليوم».