بعد أزمة طالبة مدينة نصر.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول الأندومي؟

بعد أزمة طالبة مدينة
بعد أزمة طالبة مدينة نصر.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول الأندوم

لم تتخيل أسرة الطالبة نورهان المقيمة في مدينة نصر، أن وجبة الأندومي ستكون الأخيرة لنجلتهم البالغة من العمر 17عامًا، وفقا لما ذكرته التحريات، أن سبب وفاتها جاء بعد تناولها وجبة الأندومي، رغم خلو جسدها من الأمراض، ليتصدر سؤال ماذا يحدث لجسمك عند تناول الأندومي؟ الكلمات الأكثر بحثًا على «جوجل».

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الأندومي؟

في هذا الصدد، أجاب الدكتور محمد الحوفي، استشارى التغذية العلاجية،عن سؤال ماذا يحدث لجسمك عند تناول الأندومي؟، أن النودلز أو الأندومي قد تسبب أضرارًا على المدى البعيد ولكن لا تسبب الوفاة أي كان حالة المريض، لخلو مكوناتها من أي مواد خطر تؤدي للوفاة.

وتعد بعض المكونات المشاركة في النودلز، هي التي تسبب أضرارًا وليس أمراضًا، لأنها تحدث على المدى البعيد، وقليلا ما تُحدث ارتفاعًا بالضغط، بحسب «الحوفي»: «من الوارد، أن يكون سبب الوفاة بالسكتة القلبية، نتيجة ضغط مذاكرة أو أى سبب آخر غير تناول النودلز».

الطب الشرعي يحدد سبب وفاة الطالبة

وبدورها أكدت الدكتورة ليندا جاد الحق، استشاري التغذية العلاجية،  أن للوفاة سبب آخر بخلاف النودلز، سيظهر مع تشريح الجثة، قد يكون نتيجة وفاة طبيعية.

وكانت التحريات، قد أثبتت أن الوفاة كانت إثر إصابة الطالبة بحالة إعياء شديدة، إثر تناولها للنودلز مباشرة، حيث لم يمر دقائق معدودة حتى شعرت ببعض آلام المعدة ونقلت على إثرها إلى المستشفى، فالآن سبب وفاة الطالبة أصبح مجهولًا، وفي انتظار تقرير الطب الشرعي بعد نقل جثمانها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، بعد أن قررت انتداب الطب الشرعي، لمعرفة سبب وفاتها الحقيقي.