أنت قدوتي وحلم حياتي..رد فعل حسن أبو الروس بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار | فيديو

أنت قدوتي وحلم حياتي..رد
أنت قدوتي وحلم حياتي..رد فعل حسن أبو الروس بعد اكتشاف مقلب ر

حلّ الممثل والمغني الشاب حسن أبو الروس، ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الأربعاء.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من الفنان حسن أبو الروس، قائلًا: “بتعمل فينا كدة ليه؟.. وبتروح البحر بجلبية، وعايز إيه من دينا الشربيني وبتمشي على الريد كاربت بأمارة إيه؟”.

وأضاف رامز جلال: "زغللنا عينيه بكام ألف جنيه ومشهد مع فاندام وأرخم من أطلق الإفيه ودخيل على الوسط الفني.. ومجنون بيستظرف.. شكليستك الصحراء وجايب رأس أسد شايل فيها حاجته.. ولابس بدلة رقص وشنب ديلر.. وهو المعادل المتطور للخليل الكوميدي".

وسخر الفنان رامز جلال من الفنان حسن ابو الروس، بعد ارتدائه ملابس برنامج “رامز موفي ستار”، قائلًا: "رئيس قسم فرز البيض في مزارع النهضة".

وعلق رامز جلال حقيبة  وجاكيت حسن أبو الروس، قائلًا: "دا جايب شنطة رأس أسد شايل فيها حاجته.. دا مش جاكيت دي بدلة رقص يا أبو علي، أنت جايب الجاكيت من كريستال عصفور".

وعن ارتداء حسن أبو الروس باروكة رامز موفي ستار، علق رامز جلال: "قصة جلة الجاموسة".

وسيطرت حالة الفرحة والبهجة على الفنان حسن أبو الروس، بعد رؤية الفنان رامز جلال واكتشاف مقلب "رامز موفي ستار".
وقال حسن أبو الروس، موجها كلامه لـ رامز جلال: "حلم حياتي إني أقابلك، أنت قدوتي والله العظيم، والجاكت كنت جايبه مخصوص لفاندام بس طلع الموضوع مقلب".

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

وكان برومو البرنامج كشف جزءًا من مُفاجآت الحلقات، إذ يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.