شيرين رضا تتألق بالأسود مع أحمد مكي..كواليس تصوير «مهرجان المزاريطة الدولي» في الكبير أوي 6 | شاهد

شيرين رضا تتألق بالأسود
شيرين رضا تتألق بالأسود مع أحمد مكي..كواليس تصوير «مهرجان ال

نشرت الفنانة شيرين رضا مجموعة من الصور التي جمعتها بالفنان أحمد مكي، خلف كواليس تصوير «مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي»، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شيرين رضا مع أحمد مكي في الكبير أوي 6

خلال الصور ظهرت الفنانة شيرين رضا بصحبة الفنان أحمد مكي، كواحدة من ضيوف شرف العمل، وذلك خلال كواليس تصوير «مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي»، الذي من المقرر أن يُعرض خلال الحلقات المقبلة، وسوف يضم نخبة من الفنانين والفنانات.

إطلالة شيرين رضا في الكبير أوي 6

وأطلت شيرين رضا مرتدية فستانا أنيقا باللون الأسود، ويعلوه «جاكيت» من الفرو باللون الرمادي، كما أنها اعتمدت على تسريحة الشعر الانسيابي.

خلال الصور عبرت «شيرين» عن سعادتها البالغة بالمشاركة مع الفنان أحمد مكي، وتلك الحلقة المميزة التي ينتظرها متابعو العمل.

أحداث مسلسل الكبير أوي 6

العديد من القضايا المجتمعية الهامة والشائكة يناقشها مسلسل الكبير أوي 6 خلال موسم رمضان الجاري، والتي جاء من أبرزها، المساواة بين الرجل والمرأة في الحقوق المجتمعية، كذلك الآثار السلبية التي يتعرض لها الأشخاص نتيجة الاهتمام بتحقيق التريندات عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب أيضًا المشكلات التي تعاني منها العديد من الأسر في ضعف الروابط بين أفرادها، والابتعاد الذي ينجم نتيجة اللهو على مواقع التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

ويشارك في بطولة الموسم السادس من مسلسل الكبير أوي نخبة من الفنانين إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة، فمن بين أبطاله، أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، حسين حجاج، رحمة أحمد حسن، مصطفى غريب.