11 مليار وعقارات في أوروبا والفلبين..محمد عبده يكشف تفاصيل ثروته | فيديو

11 مليار وعقارات
11 مليار وعقارات في أوروبا والفلبين..محمد عبده يكشف تفاصيل ث

كشف الفنان السعودي، محمد عبده، عن ثروته الحقيقية، أثناء لقائه في برنامج «مراحل» والذي يعرض على قناة (SBC‏) السعودية، مما أثار حالة واسعة من الجدل على ساحة مواقع التواصل الإجتماعي، حيث صرح الفنان محمد عبده عن قيمة ثروته هو وبناته وأولاده المقدرة بقيمة 11 مليار.

ليكون هذا السؤال هو الأكثر تفاعًلا من خلال الجمهور، على مدار الحلقة كاملةً، ومن ثم تناول الحديث عن أبنائه الـ 11، وأوضح عبده «ثروتي تفوق 11 مليار.. نورا وود وريم وهيفاء ودلال وعبدالرحمن وبدر وخالد والعالية والعنود وسلطان.. يفوقون كثير من المليارات.. هؤلاء ثروتي».

وأضاف الفنان السعودي، محمد عبده، أنه يمتلك العديد من الاستثمارات العقارية العالمية والعربية، حيث ذكر ضمن لقائه ببرنامج «مراحل» أنه يمتلك العديد من العقارات في مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، وعالميًا وصلت عقاراته إلى الفلبين وأوروبا، وأوضح عبده أن «الثروة السوقية في العقارات ولا يمكن تحديد قيمتها المالية».

وبسؤاله عن خوضه للعمل في مجال العقارات، خاصة أنه مجال بعيد عن الفن تمامًا، أشار الفنان السعودي إلى أن «والدته لم تكن مقتنعة بعمله في الفن كمصدر دخل، واقترحت عليه أن يكون لديه مجال عمل آخر بالإضافة إلى الفن، وذلك ما أدخله عالم العقارات».

في بدايته صوته كان «مستعار»

هذا وكشف الفنان محمد عبده عن سر غنائه بصوت مستعار وليس بصوته الحقيقي في بداية مشواره الفني، لافتا إلى أنه لجأ لهذا الأمر بناء على نصيحة مدربين الصوت، بعدم استخدام طبقات الصوت العليا والمفتوحة وأن يدخرها للمستقبل، وتابع عبده: «أقول أن صوتي ما نضج إلا في الثمانينات»، موضحا أنه يستثمر صوته الآن أكثر من ألحانه، في حين أن ألحانه سبقت أدائه.

وأوضح الفنان السعودي، محمد عبده، أنه حتى في الثمانينات، نصحوه مدربين الصوت بعدم الغناء بصوته الحقيقي، وأن لا يصعد في غنائه بطبقات الصوت العالية، لأن بعد سن 21 أو 25 يكون البلوغ الحقيقي للإنسان في تلك الفترة.

واستطرد: «كثير نصحوني ما أغني بالطبقات العليا واحتفظ بها للمستقبل.. ولذلك تجدني أغني بالهمس في الستينات والسبعينات».