داست بنزين بدل الفرامل.. تفاصيل دهس صيدلانية لـ3 عاملات في مستشفى ببني سويف

داست بنزين بدل الفرامل..
داست بنزين بدل الفرامل.. تفاصيل دهس صيدلانية لـ3 عاملات في

كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة صباحا، والعاملات الثلاثة يقفن في ساحة المستشفى يتبادلن أطراف الحديث، تحمل إحداهن بعض الأوراق لنقلها من مبنى لآخر، لتظهر سيارة ملاكي تقودها "صيدلانية" تعمل بالمستشفى، وبصورة مفاجئة ودون سابق إنذار صدمتهن.

وقف العاملون بالمستشفى في حالة ذهول من الموقف، بينما أسرع رواد المستشفى وأفراد الأمن الإداري لرفع العاملات، ونقلهن فورا إلى قسم الاستقبال لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارًا من نقطة شرطة المستشفى، بتعرض 3 عاملات وهن "أ. م"، و"ش.س"، و"م. م" للدهس على يد صيدلانية داخل المستشفى.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء محاولة الصيدلانية "قائد السيارة" إيقاف سيارتها داخل المستشفى، وبدلا من ضغطها على الكابح "الفرامل" ضغطت على البنزين، فصدمت الـ 3 عاملات عن طريق الخطأ.

جرى نقل عاملتين إلى قسم جراحة العظام، والثالثة إلى قسم رعاية المخ والأعصاب.

يقول أحمد عادل محمد، نجل إحدى العاملات المصابات في الحادث إن والدته جرى تكليفها بنقل بعض الأوراق من الموظفين بالمستشفى الذي تعمل بها وأثناء عودتها فوجئت بصيدلانية تعمل بالمستشفى تدهسها بسيارتها مع اثنتين من العاملات كانتا في مكان الحادث، مشيرًا إلى أن الأمر اختلط عليها أثناء القيادة، فبدلًا من الضغط على الفرامل ضغطت على البنزين الأمر الذي تسبب في دهسهن بقوة.

وأضاف نجل المصابة، إن والدته نقلت إلى العناية المركزة بالمستشفى، وبعد عمل أشعة مقطعية على المخ اكتشف الأطباء إصابتها بنزيف وجرى تجهيزها لإجراء جراحة لسحب النزيف من المخ، وعقب الانتهاء من العملية نقلت إلى العناية المركزة مرة أخرى، مشيرا إلى أن الأطباء أكدوا خضوعها لعملية جراحية أخرى بفقرات العمود الفقري فور استقرار حالتها.