إنت مش عارف أنا مين..تفاصيل القبض على المتهم بالتعدي على فرد الأمن بكمبوند المعادي

إنت مش عارف أنا مين..تفاصيل
إنت مش عارف أنا مين..تفاصيل القبض على المتهم بالتعدي على فرد

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على أحد الأشخاص بعد تعديه على موظف أمن إداري بأحد "المجمعات السكنية" بالقاهرة، عقب تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك".
وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات مقطع الفيديو المشار إليه.

 وتبين أنه بتاريخ 29 الجاري تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، من موظف أمن إداري بأحد المجمعات السكنية بتضرره من (أحد الأشخاص – مقيم بذات المجمع السكنى محل عمله)، لقيامه بالتعدي عليه بالسب والقذف والضرب بالأيدي وإحداث إصابته “كدمات متفرقة بالجسم”.

 وذلك لقيام المُبلغ بإستيقاف سيارة ميكروباص بها عدد 4 أشخاص طلبوا الدخول الى المجمع السكنى في طريقهم للمشكو في حقه لإصلاح سيارته مخالفين بذلك تعليمات إدارة أمن المجمع بشأن حظر دخول السيارات الميكروباص.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

واستمعت النيابة إلى أقوال محمد مصطفى، فرد أمن بكمبوند في منطقة المقطم، وقال إنه وجد سيارة غريبة تدخل الكمبوند وحاول إيقافه وسؤاله عن جهته، فتعرض للإهانة من قائد السيارة حيث صفعه على وجهه وقال له: «انت مش عارف أنا مين»، وذلك في وجود عدد من الشهود.

كما قررت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، وإعداد تقرير على ما جاء بها والتحفظ بها.

ووثقت كاميرات المراقبة الواقعة، وانتشر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل بشكل واسع، وأثارت سخط الراي العام، وحولت مواقع التواصل الاجتماعي الى منصات غضب واحتجاج حملت مطالب بتحقيق العدالة للشاب الذي تعرض للإهانة.

كان تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا يفيد بتعدي موظف على المعاش على عامل بكمبوند وصفعه على وجهه.